مع المستهلك

“مرجان هولدينغ” تفتتح “مرجان ماركت ” في دار بوعزة

أعلنت مجموعة “مرجان هولدينغ” المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة في المغرب منذ 1990، مواصلة تطوير شبكتها من خلال افتتاح مركز للتسوق “مرجان ماركت” جديد على مستوى منطقة دار بوعزة المنزه.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إنه بافتتاح مركز التسوق الجديد نواحي مدينة الدار البيضاء، يرتفع عدد محلات “مرجان ماركت” المتواجدة في 21 مدينة في المغرب إلى 51 متجرا. وهذه المتاجر بحلة جديدة التي أطلقتها المجموعة سنة 2018، توظف إلى حدود اليوم أزيد من ألفين شخص.

البلاغ أضاف أن هذا الاستثمار الجديد البالغ 20 مليون درهم، يساهم في خلق 70 وظيفة مباشرة وغير مباشرة. تعزز مجموعة “مرجان هولدينغ” من خلال هذا الافتتاح التزامها المرتبط بتوفير حياة أكثر بساطة وراحة للأفراد، مع وضع تحت إشارتهم كافة التسهيلات الحديثة التي يحتاجونها بشكل يومي.

ومن خلال “مرجان ماركت”، تقترح مجموعة “مرجان هولدينغ” تجربة تسوق فريدة تشمل أقسام وخدمات جديدة، بالإضافة إلى ترتيب أعيد تصميمه بشكل كلي بغية التكيف مع توقعات واحتياجات كُل أسرة.

ويمكن لجميع المتسوقين داخل المتجر الجديد الطي سيعرف افتتاح فضاء للمطاعم قريبا، العثور على أشكال متنوعة مع سوق بمعروضات مختلفة وممر جديد مخصص للمنتجات العضوية، فضلا عن كُل ما يخص العناية بالذات والرفاهية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى