محركات

أوطوهول تطلق علامتها “أوطوكاز” للسيارات المستعملة

أعلنت مجموعة “أوطوهول” عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة للسيارات المستعملة “أوطوكاز” منصة رقمية تمكن من تقييم وتبادل وشراء وبيع السيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية.

وحسب بلاغ صادر عن المجموعة فمسار شراء سيارة مستعملة يعتبر مصدرا للكثير من التوتر وانعدام اليقين للزبناء الذين يبحثون عن الصفقة الصحيحة. ولهذا فالصعوبات المتكررة التي تم التوصل إليها عن طريق الدراسات المختلفة هي عدم الثقة في وعود البائعين، والعيوب المخفية، وتعقيدات الحصول على التمويل، وضياع الوقت بين استشارة الإعلانات و الزيارات، وأخيرا جمع الاختيارات في المكان نفسه للتمكن من اتخاذ القرار بسهولة.

البلاغ أضاف أنه لمواجهة كل هذه الشكوك، تقدم “أوطوهول” عن طريق علامة Autocaz التجارية، عرضا جديدا في السوق، مما يجعل تجربة شراء السيارة المستعملة تجربة ممتعة وآمنة كما هو الحال عند شراء سيارة جديدة.

ونقل البلاغ عن جمال الدهباني، المدير العام لمجموعة أوطوهول قوله: “أوطوكاز هي نتيجة تفكير طويل جسدنا فيه خبرة أوطوهول في تجارة و خدمة السيارات، لتصميم نموذج لبيع السيارات المستعملة، موثوق به وبديهي، قائم على منصة مادية ورقمية. تم تصميم أوطوكاز في استمرارية علاقة الثقة التي أقامتها أوطوهول مع عملائها المخلصين لأكثر من 100 سنة. أستطيع أن أقول إن هذا هو رمزنا للثقة”.

إلى ذلك تتوجه منصة  “أوطوكاز” الرقمية التابعة لمتجر ميكاستور بشارع لالة ياقوت إلى العملاء الذين يرغبون في بيع سياراتهم أو استبدالها وكذلك أولئك الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة. سيستفيد كذلك العملاء الذين يرغبون في بيع سياراتهم أو استبدالها من شبكة علاقات أوطوهول، التي تضم 50 فرعا، لإجراء الخبرة التقنية لسيارتهم وضمان القيمة الفعلية لممتلكاتهم.

وحسب البلاغ ذاته سيجد العملاء الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة في منصة  أوطوكاز، أداة فعالة للتنقل واختيار السيارة التي يريدونها، من بين أكثر من 300 سيارة، سيارات تم فحصها بدقة على أكثر من 120 نقطة، “مصادق عليها من طرف  أوطوكاز” مع ضمانة لمدة 6 أشهر.

من جهتها قالت سناء الزاكوري، مديرة قسم السيارات المستعملة: “شراء سيارة مستعملة ليس بالمهمة السهلة، فهي مغامرة قد تتحول إلى عقبة حقيقية. هدفنا هو تسهيل هذه العملية وأن نقدم لعملائنا الذين يرغبون في الحصول على سيارة مستعملة، موثوقة، آمنة ومضمونة، سيارات سيكونون راضين عنها تماما “.

وخضعت السيارات المعروضة في متجر Megastore والمعروضة على المنصة الرقمية جميعها لفحص صارم من قبل خبراء  أوطوكاز. الهدف هو تزويد الزبون بتجربة مماثلة لتجربة شراء سيارة جديدة من خلال عدد من الالتزامات أهمها استبدال جميع العلامات التجارية، وحلول تمويلية مناسبة، وضمان لمدة 6 أشهر، والتأمين مجاني، وخدمة المساعدة الطرقية، وفحص أكثر من 120 نقطة تحكم، وتقديم شهادة ” معتمد من طرف  أوتوكاز”، فضلا عن الاهتمام بالإجراءات الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى