مع المستهلك

“أكور” تطلق مسابقات ضمن برنامجها ALL-Accor Live Limitless

أطلقت مجموعة فنادق “أكور” التي تضم مجموعة واسعة من الفنادق العالمية الفخمة وعددها 400 فندقا ومنتجعا صحيا يتوزعون في كُل من الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، سلسلة من المسابقات تمنح للمشاركين الفائزين عبر برنامج الوفاء الخاص بها ” ALL-Accor Live Limitless ” الإمكانية ليُصبحوا أثرياء.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إن برنامج “ALL-Accor Live Limitless”  تم إطلاقه السنة الماضية، ومن خلاله تواصل المجموعة الفندقية السير على نفس خطى فلسفتها الدائمة الرامية إلى الاستمرار في الابتكار من خلال اقتراح طرق جديدة للاستمتاع بأفضل ما هُو مقدم للنزلاء.

ومن خلال الانضمام إلى أعضاء البرنامج، سيكون بالإمكان ربح نقاط المكافأة في كُل مرة يختار الزبون أحد الفنادق التابعة للمجموعة للمكوث فيها، وأيضا في  فضاءات ومطاعم الفنادق.

ويمكن استخدام النقاط المُحصل عليها للاستفادة في حجز ليالي إضافية بشكل مجاني، مع إمكانية تقديمها لشخص آخر من معارفكم لاستغلالها في مجموعة فنادق المجموعة

إلى ذلك قالت مجموعة “أكور” إنها تنظم سلسلة واسعة من المسابقات التي سيتم مشاركتها على صفحتها الرسمية على موقع أنستغرام، وتمنح فرصة الفوز بمليون نقطة مكافأة، والتي يُمكن الاعتماد عليها واستعمالها للاستمتاع بمجموعة من التجارب الاستثنائية والحديثة في أزيد من 5 آلاف فندق عبر العالم.

ويُمكن إنفاق النقاط من خلال الاستمتاع بـ50 عشاء رومانسي مع شريك الحياة، أو الاستفادة رفقة مجموعة من الأصدقاء المقربين من 10 ماستر كلاص وتذوق ألذ ما يُحضره أشهر الطُهاة، وأيضا أخذ العائلة في رحلة بحرية إلى ناميبيا على Mantis Zamzebi Queen، مع إمكانية قضاء الأشهر الأخيرة من السنة في نيويورك، واستقبال السنة الجديدة في التايمز سكوير، كل هذا على متن رحلة في درجة رجال الأعمال والمكوث في أحد الفنادق الفاخرة.

وفي حالة ما إذا كان الفائز من عشاق كرة القدم ومُحبي فريق ” PSG ” يُمكنه الحصول على امتياز الوصول إلى غرفة الفريق الخاصة رفقة 24 شخصا من الأصدقاء، مع الاستمتاع بمشاهدة 8 مباريات التي سيشهدها “بارك دي برانس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى