مع المستهلك

أكثر من نصف مليون زائر لأروقة  IKEA POP-UP

كشفت شركة التجهيزات المنزلية السويدية عن أرقام بخصوص عدد زوار محلاتها”Ikea Pop-Up”  في كل من مدن الدار البيضاء وطنجة ومراكش، حيث بلغ عددهم زهاء نصف مليون زائر خلال ثمانية أشهر فقط.

وقال فرع الشركة بالمغرب، في بلاغ صادر عنه، إن الشركة السويدية سعت إلى الاقتراب بشكل أكبر من المستهلكين المغاربة، وفي هذا السياق قال المدير العام لإيكيا المغرب عادل مجد إن الشركة تريد أن تتواجد حيث يتواجد أكبر عدد ممكن من الناس، مضيفا أن المستهلكين المغاربة يفضلون أكثر التواجد في مراكز التسوق بوسط المدن.

ورأت النور محلات الـ”Pop-Up” الخاصة بإيكيا أولا في المركز التجاري أنفا بالاص في العاصمة الاقتصادية للمملكة الدار البيضاء، ثم في المركز التجاري المزار بمراكش وأخيرا في مركز “سوكو آلتو” التجاري في عاصمة البوغاز طنجة.

وقالت “إيكيا المغرب” في بلاغها إن  زوار أروقتها المتاحة منذ 13 أكتوبر 2017 اكتشفوا جديد المنتوجات والمجموعات الحصرية للشركة السويدية واسعة الانتشار، ونقل البلاغ عن مدير عام فرع إيكيا في المغرب فخره بمنح زبناء العلامة السويدية في المملكة إمكانية اقتناء المجموعة الكاملة الخاصة بإيكيا من موقعها الإلكتروني، كما أن قرابة 75 في المائة من الزوار ينوون زيارة متجر إيكيا بعد زيارة الـ”Pop-Up”..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى