المسؤولية الاجتماعية

“مرجان هولدينغ” يضع منصته رهن “بنك التغذية” لجمع تبرعات رمضان

أعلنت مجموعة “مرجان هولدينغ” عن وضع منصتها الرقمية رهن اشارة “بنك التغذية” لجمع التبرعات على مدار شهر رمضان، حيث يُمكن لكل متبرع طلب وجبات الإفطار التي يرغب في تقديمها إلى المحتاجين، مقابل 10 دراهم للإفطار الواحد، من خلال الدخول مباشرة إلى الركن “مرجان متضامن” على تطبيق مرجان الالكتروني.

وحسب بلاغ للمجموعة فيمكن أداء ثمن الوجبات سواء عبر البطاقة البنكية أو من خلال استخدام النقاط المُحصل عليها من عمليات الشراء السابقة.

البلاغ أضاف أنه لتسهيل عملية التبرع وإعطاء المواطنين فرصة التعبير عن تضامنهم، ستضع مجموعة “مرجان هولدينغ” بين أيدي الزبناء التطبيق الإلكتروني “مرجان” للتبرع بكل سُهولة على امتداد شهر رمضان المبارك.

وفي إطار هذه العملية، تلتزم مرجان هولدينغ بالمساهمة من خلال التبرع بإفطار واحد مقابل عشرة إفطار تم شراؤها وتضمن توجيه جميع التبرعات، التي تم جمعها، إلى منصة الخدمات اللوجستية لبنك التغذية.

وإلى جانب الاعتماد على التكنولوجيات الحديثة في تقديم المساعدات الإنسانية، يمكن لكُل متبرع معرفة عدد وجبات الإفطار التي تم جمعها وتوزيعها في لحظتها.

وقالت المجموعة في بلاغها إن التزامها المدني المتجدد باستمرار، وموقعها الريادي من ناحية، وخبرة بنك التغذية في جمع التبرعات وتوزيعها من ناحية أخرى، قادران على إنشاء تحالف يسمح بالإدارة المثلى لـهذه الحملة التضامنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى