جديد الأسواق

“أورنج” تطلق خدمة الألياف البصرية 20 ميغا بـ 249 درهم للشهر

أعلنت شركة “أورنج المغرب” عن إطلاق خدمة الألياف البصرية أورنج بـ 20 ميغا بسعر 249 درهم للشهر فقط. مع مجانية التركيب.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها، إن المشتركين في جميع عروض الألياف البصرية من 20 إلى 200 ميغا سيستفيدون من محطة هاتف بجودة عالية، ومن نوع LiveBox بـ 6  أسلاك هوائية، والذي اختير كأحسن منتوج لسنة 2021.

“أورنج المغرب” أضافت في بلاغها أنها تطلق، بتعاون مع غوغل، تقترح هاتف Sanza Touch وهو أرخص سمارتفون 4G بالمغرب، بسعر 359 درهم مع رصيد إضافي بـ 10Go صالح لمدة شهر كامل للاستفادة من أحسن تجربة بشبكة 4G+ لدى أورنج.

ويشتغل سمارتفون Sanza Touch تحت منظومة أندرويد، وهو يتوفر على شاشة 4 بوصات وذاكرة سعتها 8GO، مع راحة أحسن وأفضل في الاستعمال.

ونقل البلاغ عن هندريك كاستيل مدير عام أورنج المغرب قوله: “حاليا أضحى موضوع الشمولية الرقمية واحدا من أهم الرهانات التنموية بمجتمعاتنا. وانطلاقا من هذا المعطى، حددت “أورنج” هدفها الرامي إلى تسريع وتيرة الاتصال والربط بمختلف ربوع المملكة. ومع إطلاقنا لهذين العرضين الجديدين، أصبح بإمكان زبنائنا الاستفادة من  تشكيلة واسعة من الحلول المبتكرة لولوج الأنترنت بصبيب جد مرتفع، بواسطة  الأداة الملائمة لإمكانياتهم المادية”.

وقالت الشركة إنه وعيا منها بالدور الذي تلعبه المنظومة الرقمية في تكافؤ الفرص والقضاء على الإقصاء، تؤكد أورنج بهذه المبادرات الجديدة مدى التزامها وانخراطها المتواصل في تطوير عروض مفيدة وشمولية لفائدة الجميع، في ظل سياق زاخر بالتطورات التكنولوجية، مع توفير الأدوات الرقمية التي أصبحت ضرورية في لحياة اليومية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى