مقاولات

انتخاب علامة المياه المعدنية أولماس “منتج العام لـ2021”

أعلنت علامة المياه المعدنية “أولماس“، انتخابها منتج العام في المغرب لسنة 2021، بناء على استطلاع للرأي ودراسة مستقلة أجراها معهد Nielsen شملت ثلاثة آلاف مستهلك مغربي

وقالت العلامة في بلاغ صادر عنها إن التتويج دليل على حفاظها على مكانتها الريادية بكونها المياه الغازية المفضلة لدى المغاربة، مضيفة أن أولماس هي مياه معدنية غازية طبيعيا من المنبعٍ والوحيدة من نوعها في المغرب. هذه العين التي تقع في سفح جبال الأطلس المتوسط تعتبر معجزة من الطبيعة، حيث تنبع مياهها بدرجة حرارة تصل إلى 42 درجة مئوية.

البلاغ أضاف أن تألق العلامة و مذاقها المميز وهويتها الأسطورية واكب أجيالا عديدة من المجتمع المغربي منذ حوالي 90 عاما. ويرجع سبب ذلك أساسا إلى احتوائها على معادن تعتبر مفيدة للصحة، بحيث إن هذه المياه غنيةٌ بالمغذيات الدقيقة، كالمغنيزيوم وبيكربونات الصوديوم، بالإضافة إلى خصائصها العديدة المنعشة والمقوية للجسم.

إلى ذلك يشير البلاغ إلى أنه في سنة 2017، قامت شركة أولماس بابتكار مجموعة جديدة من المشروبات المصنوعة من الفواكه الطبيعية والتي تتميز بكونها خالية من الملونات والمواد الحافظة. هذه المجموعة” Bulles Fruitées” بنكهة تروبيكال وموخيتو، استهدفت أساسا الشباب لكونها مشروبا يوازي بين المتعة والصحة. كما أن الشركة قامت في نفس السنة بتجديد شكل قارورتها الزجاجية من خلال ابتكار نموذج يتميز بتصميم عصري وأنيق، وهي متوفرة في أفضل المطاعم بالمغرب.

ووفقا لدراسة أجراها معهدNielsen  في المغرب، فإن أكثر من 60 في المائة من المستهلكين يثقون بالفعل في شهادة “انتخب منتج العام”، والتي تسعى لمنح الفرصة للمستهلكين للإدلاء بصوتهم والتعبير عن رأيهم. وقد شاركت عينة تتكوّن من 3 آلاف مستهلك من مختلف مناطق وأنحاء المملكة في استطلاع الرأي الذي تم إجراؤه بشكل مستقل، حيث تميزت أولماس عن باقي منافسيها في صنف “المياه الغازية”، وذلك بناء على ثلاثة معايير هي الجاذبية، ونية الشراء، والابتكار.

وسيتم عرض شعار “انتخب منتج العام بالمغرب لـ2021” على وسائل الاتصال والتواصل الخاصة بأولماس خلال السنة الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى