مقاولات

“الطرق السيارة” تقدم تجربتها في المنتدى الإفريقي للبنية التحتية

شاركت الشركة الوطنية للطرق السيارة في المنتدى الإفريقي للبنية التحتية الذي ناقش موضوع تطوير البنى التحتية وتنقل السلع من خلال تبادل الممارسات الجيدة بين البلدان الأفريقية

وتطرق المنتدى هذه السنة إلى موضوع “التطورات التكنولوجية والرقمنة في مجال البنى التحتية في إفريقيا”، وهو الملتقى التي سلطت فيه الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب الضوء على خبرتها في إنجاز العمليات المبتكرة والرقمنة في تدبير وتنفيذ مشاريع الطرق السيارة، من ضمنها دمج مقاربة BIM (نمذجة معلومات البناء).

وحسب بلاغ للشركة فقد شارك يوسف زهير، خبير مقاربة BIM المعتمد من قبل مدرسة القناطر بباريس ورئيس قسم “مراقبة المشاريع” التابع للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، بمداخلة سلطت الضوء على إتقان وخبرة الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب لهذه المقاربة المبتكرة، التي تمنح مهنيي قطاع البناء الأدوات اللازمة للتخطيط والتصميم والبناء وتدبير أوراشهم بشكل أكثر فعالية. كما تساعد على تحسين عملية صنع القرار والأداء الجيد طوال دورة حياة مشاريع البناء.

البلاغ نقل عن يوسف زهير قوله: “نحن جد فخورين بمساهمتنا في هذا المنتدى الإفريقي الذي سمح لنا بمشاركة خبراتنا في مجال الابتكار مع زملائنا الأفارقة. حيث تظل الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، من خلال أزيد من 30 سنة من الخبرة في إنجاز وصيانة البنية التحتية للطرق السيارة عبر الاستثمار في الرأسمال البشري وتثمينه وتأهيله، فاعلا رئيسياً في تطوير البنية التحتية للطرق السيارة في إفريقيا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى