جديد الأسواق

“ليس إيمو” تطلق مجمعها السكني “سيتي زين بوسكورة”

أطلقت شركة “كوستا أنفيست هولدينغ“، من خلال علامتها الجديدة “ليس إيمو” المخصصة للعقارات، مشروعها السكني الجديد “سيتي زين بوسكورة“، وهو عبارة عن مجموعة من 302 قطعة أرضية مخصصة للفيلات الواقعة في قلب بوسكورة، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مدينة الدار البيضاء.

وحسب بلاغ للشركة فالمشروع يتوفر على بيئة معيشية عالية الجودة، تجمع عوامل الراحة والقرب، وهي مصممة بشكل مثالي لرفاهية الأسرة مع جميع المزايا، خاصة على مستوى الموقع مع توفير البيئة والسلامة.

وتضم “سيتي زين بوسكورة”، 4 أشطر كبيرة لفيلات مجتمعة أو شبه منفصلة، ممتدة على مساحة 15 هكتارا، في قلب منطقة سريعة النمو. بحيث تقدم للزبون أراض تتراوح مساحتها بين 200 و400 متر مربع.

بفضل مناطقها الواسعة والقريبة من جميع وسائل الراحة، وبأسعار تنافسية استثنائية، يلبي هذا المشروع احتياجات الجميع، سواء كانوا يبحثون عن سكن أساسي أو منزل ثانوي أو استثمار عقاري.

البلاغ أضاف أن مشروع “سيتي زين بوسكورة” محاط بالمساحات الخضراء، وهو ملاذ يتميز بالهدوء في ضواحي المدينة. كما يتيح للزبناء فرصة الاستمتاع بالحياة اليومية بشكل كامل وهادئ بفضل توفره على المرافق المختلفة المخصصة للكبار والصغار: مدرسة، حضانة، متاجر، قاعة رياضية ومسجد.

وفضلا عن هذا تقول الشركة في بلاغها إن “ليس إيمو” تشتغل في المباني المتوسطة وعالية الجودة، كما أنها منخرطة في مشاريع ذات قيمة مضافة، وتساهم في إبراز نمط حياة فريد من نوعه، مع توفير فرص استثمارية ذات إمكانات عالية في العقارات السكنية والتجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى