مقاولات

تتويج “شال في باور” بلقب “انتخب منتج العام لسنة 2021”

توجت شركة فيفو إنيرجي المغرب، بلقب “انتخب منتج العام لسنة 2021” على وقودها الممتاز “شال في باور“، حيث أعربت لجنة مستقلة من 3.000 مستهلك عن تفضيلهم لوقود شال من حيث الجاذبية والجودة والابتكار.

وحسب بلاغ للشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، فقد تم إطلاق الجيل الجديد من وقود “شال في باور” في أبريل 2019. وتم تصميمه لتحسين أداء المحرك وكفاءته، بفضل تقنية “دينافليكس” المبتكرة، حيث يحتوي “شال في باور” بدون رصاص على 3 أضعاف من الجزيئات المنظفة والتي تحد من الاحتكاك وتساعد المحرك على العمل بسلاسة. خصائص تقنية فريدة تسمح باستعادة ما يصل إلى 100٪ من طاقة محركات الديزل.

البلاغ أضاف أن تصنيف “انتخب منتج العام” يكافئ المنتجات على الجاذبية و نية الشراء والابتكار الملحوظ للمنتج لدى عينة من 3.000 شخص. من خلال هذا الامتياز، يؤكد المستهلكون المغاربة ثقتهم وتفضيلهم لوقود “شال في باور”.

ونقل البلاغ عن سلوى بنسليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب قولها: “نحن سعداء ومشرّفون بهذا التقدير الوطني. من خلال اتخاذ قرار بأغلبية ساحقة بشأن منتجنا، يؤكد المغاربة اتجاهًا أساسيًا، ألا وهو زيادة الطلب على الجودة والموثوقية. هذه النتيجة تبين أيضا على مساهمة فرق متعددة التخصصات وكذلك ثقافة التميز والابتكار والتعاون داخل شركتنا “.

إلى ذلك  م إنشاء علامة “انتخب منتج العام” في عام 1987 ، وهي موجودة الآن في 44 دولة وتهتم بأكثر من 4.5 مليار مستهلك حول العالم. الهدف الأساسي من هذه العلامة هو مكافأة العلامات التجارية ومقدمي الخدمات على ابتكاراتهم. وبحسب دراسة أجراها معهد نيلسن المغرب، فإن أكثر من 60٪ من المستهلكين يثقون بشعار “انتخب منتج العام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى