بنوك وتأمينات

بنك أفريقيا يعلن قبول بطاقات Union Pay International الصينية

أعلن بنك أفريقيا عن قبوله استعمال بطاقات المجموعة الصينية Union Pay International (UPI) شبابيكه الأوتوماتيكية.

وأوضح البنك في بلاغ له أنه يعمل و شركته الفرعية OGS في إطار العمل على التحسين المستمر للخدمات التي تقدمها شبكة شبابيكه الإلكترونية، على تعزيز قدرتهما من أجل الاستحواذ من خلال قبول استعمال بطاقات المجموعة الصينية العملاقة UPI  بمختلف شبابيكه الإلكترونية.

وأضاف البلاغ أنه عقب فتح شبابيكه الإلكترونية في وجه بطاقات الشبكة اليابانية مكتب الإئتمان اليابان JCB سنة 2019، يعمل بنك إفريقيا الآن على تعزيز  قدرته على الاستحواذ من خلال قبول بطاقات المجموعة الصينية UPI  بشبابيكه الأوتوماتيكية.

وبفضل هده الخدمة الجديدة التي تم تنفيذها بالتعاون مع البنك الصيني “Union Pay International”  المصنف الأول عالميا و الذي يتوفر على  تسعة ملايير من البطائق المتداولة، سيتمكن حاملوا بطاقات UPI من القاطنين بالمغرب و 200 ألف سائح صيني من زائري المغرب كل سنة (خارج فترة كوفيد 19)، من استخدام بطاقتهم عبر شبكة تضم أكثر من 1500 شباك إلكتروني بكافة أنحاء المملكة.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه من خلال هذا الاستعمال الجديد والقبول ببطاقات JCB  اليابانية التي تم اعتمادها في غشت 2019، يؤكد بنك إفريقيا ريادته في الخدمات النقدية على الصعيد الوطني ودوره الرئيسي في تعزيز العلاقات بين إفريقيا وآسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى