مقاولات

هواوي المغرب شريك المعرض الدولي لصناعة البلاستيك

أعلنت شركة هواوي المغرب أنها شريك في الدورة التاسعة من المنتدى-المعرض الدولي لصناعة البلاستيك، التي تنظمه الفيدرالية المغربية للبلاستيك “FMP” ، برعاية وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، وبدعم من الاتحاد العام لمقاولات المغرب والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، ومغرب المقاولات.

وقالت الشركة في بلاغ سيعقد هذا اللقاء الذي يجمع صناع القرار والمهنيين في صناعة البلاستيك عبر البث الافتراضي، احتراما للتدابير الصحية الوقائية لمكافحة انتشار جائحة كوفيد-19.

الدورة الجديدة تنظم من 16 إلى 23 يونيو المقبل ومن المقرر أن يحضرها أكثر من 300 مهني وطني في مجال البلاستيك و 40 ضيفا دوليا من 6 دول حول العالم. على جدول أعمال هذا المنتدى الذي سيستمر أسبوعا كاملا، جلسات عمومية مع ثلاث حلقات نقاش وأكثر من 100 منصة تبادل “BtoB” و بالمباشر.

وتأمل هواوي المغرب، من خلال شراكتها في الدورة التاسعة من المنتدى-المعرض الدولي لصناعة البلاستيك، في إثراء النقاش من خلال معالجة عدة محاور ، على وجه الخصوص، الصناعة 4.0 أو صناعة المستقبل وقطاع البلاستيك ، وما هو دور التقنيات الجديدة في عملية الإحياء الصناعي بعد كوفيد -19 ، بالإضافة إلى مزايا الابتكار لصناعة البلاستيك (…).

وقالت الشركة إنها تدرك أن الصناعة 4.0 مرادفة للتحول الرقمي ، وتأتي مشاركتها مع صناعة البلاستيك المغربية لإحداث تغييرات تنظيمية وتكنولوجية. تريد Huawei إحداث نقلة نوعية في هذه الصناعة من خلال المشاركة في تحولها وتحديثها عبر آلات ذكية ومتصلة.

للإشارة توظف صناعة البلاستيك 75 ألف شخص دون احتساب الوظائف غير المباشرة، ويصل رقم معاملاتها 24.1 مليار درهم، والذي يتطلع ليقفز بحلول سنة 2025 إلى 30 مليار درهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى