مقاولات

اختيار “أنفوبيب” رائدة في تقرير IDC MarketScape

أعلنت شركة “أنفوبيب” المتخصصة في مجال أنظمة إدارة الخدمات السحابية، عن اختيارها كشركة راشدة في تقرير  IDC MarketScape تقييم البائعين لسنة 2021.

ونقل بلاغ عن أدريان بينيتش، مدير المنتجات في أنفوبيب قوله: “تُعد هذه المرة الأولى التي يبرز فيها اسمنا في تقرير “IDC MarketScape”، والحقيقة أن اختيارنا كرواد يُمثل الكثير لنا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “يعكس اختيارنا العمل الشاق الذي يقوم فريق تطوير المنتجات والهندسة الذي يتميز بالموهبة. وأضحى برنامج CPaaS من بين أكثر الأدوات ذات قيمة في المشهد التجاري، وبفضل ذلك، تشهد الصناعة نموا ملحوظا. وتلتزم أنفوبيب بالحفاظ على اتجاهات السوق والعمل على إضافة قدرات جديدة لضمان حصول زبائننا على المنتجات التي يحتاجونها للنجاح في العصر الرقمي سواء في الوقت الرهن أو خلال المستقبل “.

ويعمل تقرير  IDC MarketScape على تقييم البائعين المتفانين في سوق  CPaaS المتنوع ما بين الحجم والنطاق، وفي الوقت نفسه الذين عملوا على الابتكار على  امتداد هذه السنوات، وساعدوا على تشكيل هذه الفئة، بما في ذلك تنوع الحوافظ المالية حجم ونمو العائدات، إلى جانب القدرة على توفير منصة للمطورين، وبائعي البرمجيات المستقلين، وأيضا شركات (MNC).

ويتجلى الهدف الرئيسي من هذه الدراسة في قدرة المنصات على تسهيل التطوير السريع لخدمات الاتصالات في الوقت الحقيقي، والتي تكون في وقت الوقت سهلة وقابلة للتوسيع على حد سواء.

وتعمل هذه المنصات على تسهيل الصوت والرسائل بالاستناد إلى واجهة برمجة التطبيقات القابلة للبرمجة (API) ، وذلك لتمكين إنشاء تطبيقات سحابية خاصة وفعالة من حيث التكلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى