المسؤولية الاجتماعية

فيفو إنيرجي تكافئ مشروع “الأكشاك التفاعلية المراعية للبيئة”

قامت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، بمكافأة مشروع “الأكشاك التفاعلية المراعية للبيئة” في إطار برنامج معسكر الابتكار (Innovation Camp). وسيستفيد هذا المشروع من دعم فيفو إنيرجي المغرب لتنفيذه في محطات شبكة شال التابعة لها.

وحسب بلاغ للشركة، فمعسكر الابتكار (Innovation Camp) المنظم من طرف إنجاز المغرب، يعتبر برنامجا للدعم المقاولاتي التعليمي تدعمه فيفو إنيرجي المغرب منذ 2007. وأقيمت المسابقة هذه السنة على منصة عبر الإنترنت والتي سمحت لـ 40 طالبا من الجامعات المغربية بالعمل في فرق واقتراح حلول ملائمة وعملية بناءً على المنهجية المبتكرة لتصميم التفكير. وتمت دعوتهم للتفكير في القضية المتعلقة بـ: “الحلول التي يمكن تقديمها في محطات الخدمة من أجل تحسين تجربة العملاء بالاعتماد على الابتكار والتنمية المستدامة”.

البلاغ أضاف أن مشروع “الأكشاك التفاعلية المراعية للبيئة” فاز بلقب لجنة التحكيم لهذه السنة. وسيمكن هذا الجهاز زبناء شبكة فيفو إنيرجي المغرب من تنفيذ معاملاتهم والاستفادة من برنامج الولاء والمزيد من المزايا الأخرى عبر هذه المنصة الذكية والرقمية التي ستتيح لهم توفير الوقت والمزيد من العملية. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل هذه الأكشاك المراعية للبيئة على الطاقة الشمسية وستستخدم تقنية غير ورقية. وسيستفيد الفريق الذي صمم المشروع من دعم فيفو إنيرجي المغرب من أجل تمكين تحقيق وتنفيذ هذا المشروع.

البلاغ ذاته نقل عن هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب قولها: “معسكر الابتكار (Innovation Camp) و جائزة المواطنة البيئية تتماشيان مع التزامنا بالعمل لصالح ترسيخ محلي مسؤول ومستدام. يسعدنا إشراك شباب الجامعات المغربية، من أجل تعزيز الآثار البيئية والاجتماعية والاقتصادية الإيجابية في محطات الخدمة لدينا.لقد أسعدنا بثراء و جودة الأفكار المقترحة و التي تتناسب تماما مع تحديات الاستهلاك المسؤول”.

من جانبها أشارت ليلى مامو، رئيسة إنجاز المغرب إلى أن : “تعبئة فيفو إنيرجي المغرب بجانبنا تجسد تميز الشراكة الفاضلة والمفيدة والمستدامة التي تجمعنا و التي تفوق الدعم المالي. نلاحظ كل سنة تطبيقًا حقيقيًا لرعاية المهارات من جانب الموظفين. هذا الإشراك المباشر يفسر بلا شك لماذا تمكنا من تنفيذ برامج رئيسية لتشجيع ريادة الأعمال طوال هذه السنوات”.

وقالت فيفو إنيرجي المغرب إنها تطمح إلى أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في المغرب، لذلك تجعل التعليم محورًا رئيسيًا لعملها المدني. بالإضافة إلى إلمام الشباب بمبادئ ريادة الأعمال، تساهم الشركة في تطوير مجموعة واسعة من البرامج التعليمية. وهي مخصصة للأطفال والشباب بهدف الحفاظ على البيئة، ومكافحة الهدر المدرسي، والإقصاء الاجتماعي، ودعم التعليم من خلال ممارسة الرياضة في المدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى