بنوك وتأمينات

اتفاقية تجمع بين التجاري وفا بنك ومؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر

وقعت مجموعة التجاري وفا بنك ومؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر، اتفاقية شراكة، تهدف إلى تقديم عدة حلول للتمويل الأصغر لتلبية احتياجات الاستثمار والخزينة، ومواكبة تطور المقاولات الصغرى والمقاولين الذاتيين وحاملي المشاريع.

وحسب بلاغ مشترك فالاتفاقية التي وقعها كل من محمد الكتاني، الرئيس المدير العام للمجموعة وأحمد غزالي، رئيس مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر، تأتي في إطار طموح مشترك لدعم الدينامية التنموية للنسيج المقاولتي. كما أنها توحد جهوده المؤسستين من خلال تدابير مبتكرة للتمويل لفائدة هؤلاء الفاعلين وذلك وفاء لتوجههما كفاعلين مجتمعيين مرجعيين ملتزمين بتعزيز الولوج للخدمات المالية والتمويل الطوعي للمقاولات الصغرى وحاملي المشاريع.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن الرافعة الأساسية لهذا النهج تتمثل في تمكين أكبر عدد ممكن من حاملي المشاريع والمقاولين الذاتيين والمقاولات الصغرى من الحصول على تمويلات، للانخراط في المبادرة المقاولاتية أو تطوير نشاطهم في أفضل الظروف.

البلاغ أضاف أن التجاري وفا بنك والأمانة للتمويل الأصغر، لن يدخرا أي جهد وسيعبئان كافة طاقاتهما لإنجاح هذه الشراكة والمضي بها إلى أبعد مدى، وذلك من أجل تعزيز دعمهما المقدم للمقاولين في سبيل تحقيق طموحاتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى