بنوك وتأمينات

سهام للتأمين تطلق إصدارا جديدا لتطبيقها على الهاتف

أعلنت شركة التأمينات “سهام للتأمين” عن إطلاق إصدار جديدا لتطبيقها للهاتف المحمول، يمكن زبناءها من الولوج مجانية و بصفة آمنة إلى معلوماتهم الشخصية (العقود، تتبع ملفات الحوادث).

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن إعادة تصميم تطبيقها للهاتف النقال تأتي في إطار دينامية التطور المستمرة للشركة وكذا في سياق جائحة كوفيد 19، ويسعى إلى السماح للمؤمنين بالقيام بمعظم الإجراءات عن بعد، أينما كانوا وعلى مدار 24 ساعة، في استقلالية تامة مع البقاء على اتصال مع وكلائهم وشركة التأمين.

إلى ذلك تمت إعادة تصميم التطبيق من طرف المصنع الرقمي السهام للتأمين، وتتميز النسخة الجديدة لتطبيق الهاتف المحمول السهام للتأمين بسهولة الاستخدام، مما يضمن الشفافية والوصول إلى الخدمات المفيدة و المبتكرة.

فضلا عن هذا يتيح تطبيق الهاتف المحمول الجديد ولوجا آمنا وسريعا، مع إمكانية الدخول عن طريق البصمة. كما يوفر التطبيق تصفحا سهلة و مريحا، مما يتيح الوصول السريع إلى الخدمات الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المؤمن يفضل الاتصال من الحاسوب، فيمكن له أيضا الوصول إلى كافة معطياته في فضاء الزبون الجديد الخاص به، والمتاح من موقع الشركة.

ويتوفر التطبيق الجديد على محتوى بسيط وواضح، بالإضافة إلى مقاطع فيديو  تعليمية، مما يسمح للزبناء بفهم العروض بشكل أفضل و الإطلاع على الضمانات التي يتوفرون عليها. وفي حال وقوع حادثة، تزودهم الدلائل التعليمية بمعلومات عن الإجراءات التي يجب اتباعها، كما توافيهم بجهات الاتصال المفيدة لإرشادهم.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي الإصدار الجديد من التطبيق الإطلاع على تفاصيل عقود تأمين السيارات، المنازل، التأمين الصحي والتأمين على الحياة. كما يتوفر التطبيق الجديد على ميزة جديدة و غير مسبوقة تتمثل في تمكين الزبناء من متابعة تقدم ملفات حوادث سياراتهم بشكل آني، بالإضافة إلى تعويضات ملفاتهم الطبية، وضعية مدخراتهم و التأمين على الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى