جديد الأسواق

جوميا تدرج تطبيق التعبئة Jawaz ضمن منصة JumiaPay

أعلنت “جوميا” المتخصصة في التجارة الإلكترونية عن إدراج تطبيق التعبئة Jawaz ضمن منصته للأداء الإلكتروني JumiaPay.

وقالت “جوميا” في بلاغ صادر عنها إن Jawaz هو وسيلة أداء عن بعد تمكن مستعملي الطريق السيار من عبور محطات الأداء من دون توقف، بكل أمان وراحة وبدون أية تكاليف إضافية مقارنة مع الأداء اليدوي المتوفر في شبابيك محطات الأداء والوكالات التجارية للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب ومختلف الشركاء المعتمدين، وقد أصبح بالإمكان الآن تعبئة رصيد Jawaz بيسر وسهولة انطلاقا من تطبيق JumiaPay.

البلاغ نقل عن أنور بنعزوز، مدير عام الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب قوله: “” جواز وسيلة أداء عن بعد تُمكِّن مستعملي الطريق السيار من عبور محطات الأداء دون توقف، بكل أمان و راحة وبنفس تعريفة الأداء نقدا دون أية إضافة. يمكن اقتناؤه في محطات الأداء، عند الوكالات التجارية للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، ونقاط بيع مختلف الشركاء المتعاقد معهم. وقد أصبح اليوم من الممكن تعبئته بكل سهولة عبر تطبيق “JumiaPay”.بعد تجاوز عدد مستعملي الباس جواز حاجز المليون مستعمل، نعمل جاهدا على جعل عملية تعبئة جواز بسيطة ومتاحة، وذلك من خلال مضاعفة الشراكات وتنويع القنوات، واليوم تمت إضافة تطبيق”JumiaPay” إلى القنوات الرقمية التي تتيح لمشتركي جواز تعبئة الباس الخاص بهم عن بعد  24ساعة/24  وطيلة أيام الأسبوع”.

من جانبه، قال بينوا دو فين، مدير عام JumiaPay المغرب، “في المرحلة التي نعيشها حاليا، نحن فخورون بتوسيع باقة الخدمات التي نقترحها على مستعملي JumiaPay. هدفنا هو تسهيل الحياة للمغاربة بفضل تجربة فريدة. سيتمكن مستعملو Jawaz  من تعبئة رصيدهم انطلاقا من هواتفهم الذكية من خلال بضع نقرات عبر تطبيقنا.كما سيكون بإمكانهم أيضا الإطلاع على رصيدهم بشكل فوري والاستفادة من الامتيازات التي يتيحها JumiaPay خاصة التخفيضات وعروض استرداد النقود (cashback) “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى