جديد الأسواق

inwi Business يطلق مجموعة من عروض الكلاود والأمن للمقاولات

كشفت  inwi Business عن عرضها الجديد الموجه للمقاولات المغربية والمتعلق بمجموعة من الحلول الخاصة بالتخزين السحابي والأمن تتميز بتطورها، وبساطتها، وقدرتها على التلاؤم مع كل حاجيات المقاولات.

وأبرمت inwi Business شراكات مع رواد عالميين في مجال التخزين السحابي مثل “Huawei” و”Dell/EMC” و”VMWare”  لتمكين المقاولات المغربية من حلول مبتكرة للتخزين السحابي تخول لها الانخراط في التحول الرقمي دون الحاجة إلى الاستثمار في البنيات التحتية. وبهذا فهي تكمل بنياتها التحتية المعلوماتية القائمة، وتسمح لها بالاستفادة من خدمات كاملة، وتحت الطلب، وحسب الحاجة، ومتلائمة بشكل مرن مع أنظمة التشغيل المعتمدة في المقاولة.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة، فالحلول جاءت لتعزز رصيد inwi Business في مجال “التخزين السحابي” الذي تشكل فيه “مراكز البيانات” (datacenters) القاعدة الأساسية، لأنها هي التي تخول للفاعل الاتصالاتي احتضان “الخوادم” (serveurs)  في فضاء خاص أو مشترك، وذلك على مساحة تبلغ 4 آلاف متر مربع موزعة على المراكز الأربعة التي يملكها inwi Business.

فريق inwi Business وشركاؤه

البلاغ اضاف أن inwi Business يتعاون مع فاعلين من المستوى الأول بالعالم، في مجال الأمن المعلوماتي، ليقترح عروضه الأمنية التي أطلق عليها اسم “inwi Cyber Défense”، وذلك بشراكة مع مؤسسة “Palo Alto Networks”، الرائدة في مكافحة الهجمات من نوع”DDoS”، ومؤسسة “INEOS”، الفاعل المحلي ذائع الصيت في إدماج الحلول الأمنية المركبة، فضلا عن الشراكة مع “Symantec”، في الجانب المتعلق بـSOC inwi Business.

ومن خلال عروض “التخزين السحابي” و” inwi Cyber Défense”، يوفر inwi Business  مجموعة كاملة من الخدمات للمقاولات، وهي خدمات تشرف عليها كفاءات مغربية، وتعتمد على بنيات معلوماتية محتضنة بالمغرب، وتتميز بمستوى عال من الجاهزية.

“وتعليقا على هذا العروض الجديدة، يقول غيوم بيردريو، مدير  inwi Business إن “inwi Business يستجيب لرهان مزدوج. فنحن من جهة نساهم في تطوير تخزين سحابي مغربي محض ومستقل، ونرفع كذلك تحديا كبيرا وضعته ‘الإدارة العامة لأمن نظم المعلومات'(DGSSI) فيما يتعلق بمكافحة الجريمة الإلكترونية، والتي يوفر لها inwi Business اليوم حلولا محددة وفعالة وملائمة”.

بيردريو يضيف: “هذا دليل آخر على انخراط inwi Business إلى جانب المقاولات الوطنية، وتصميمه على مساعدتها لإنجاح تحولها الرقمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى