بنوك وتأمينات

البنك الشعبي يغير تسمية MEDIAFINANCE إلى BCP Securities Services

أعلنت مجموعة البنك الشعبي عن تغيير تسمية فرعها “MEDIAFINANCE” إلى BCP Securities Services، وهي العملية التي تأتي كجزء من إعادة التوزيع الاستراتيجي لنشاط “الأوراق المالية” داخل المجموعة.

وقالت مجموعة البنك الشعبي إن الاسم الجديد الذي ستحمله “ميديا فينانس” يعزز بشكل ملحوظ دعمه لمجموعة BCP ويمثل تخصصها في جميع الخدمات المتعلقة بالأوراق المالية (خدمات الأوراق المالية). كما أضافت أن يأتي هذا التغيير في استمرارية التطور الذي تديره المجموعة من حيث هوية علامتها التجارية بهدف دعم تحولها العميق، الذي بدأ في المغرب وعلى الصعيد الدولي.

ولذلك، يضيف بلاغ المجموعة، فإن BCP Securities Services تحمل شعارا جديدا ، يتضمن رسم الحصان الدائري، مما يشير إلى عضويتها في المجموعة وتعلقها بجوهرها التعاوني وكذلك بقيمها الأساسية التي تتجسد على أساس يومي في قيم القرب والمواطنة والابتكار والأداء.

وختمت المجموعة بلاغها بالقول إن شركة BCP Securities Services تؤكد مكانتها باعتبارها البنك المغربي الأول والوحيد المخصص لنشاط الخدمات المتعلقة بالأوراق المالية ، ويعمل بمثابة “متجر وحيد” حقيقي لعملائه من المؤسسات والشركات ، سواء في المغرب أو في مجموع البلدان التي تتواجد فيها المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى