المسؤولية الاجتماعية

كومداتا تحصل على علامة “المسؤولية الاجتماعية للشركات الملتزمة” 

أعلنت شركة “كومداتا” حصولها على علامة الشركة المثالية في المسؤولية الاجتماعية للشركات الملتزمة AFNOR منذ أول مشاركة لها.

وقالت الشركة إن هذا التتويج يأتي بعد عملية تقييم صارمة ومتعددة القطاعات تستند الى معايير دولية مثل ISO 26000 وهو المعيار العالمي في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

“كومداتا” أضافت أنه ومن بين العناصر التي اختار بموجبها المقيمون للشركة، هو إجمالي استثمارات كومداتا الفائدة المسؤولية الاجتماعية للشركة وبغض النظر عن التسلسل الهرمي.

البلاغ ذاته نقل عن ديديه مانزاري- الرئيس التنفيذي لكومداتا المغرب – برشلونة قوله: “على الرغم من أننا، مثل جميع الشركات، نركز على العملاء وريادة الاعمال، فإن تاريخنا مبني منذ البداية بالقرب من موظفينا الذين  يشكلون شريان الحياة بالنسبة لنا، لذا طورت كومداتا دائمًا سياسة موارد بشرية وسياسة اجتماعية قوية تستند إلى التطوير الفردي والازدهار المهني لكل موظف من موظفيها”.

مانزاري أضاف: “يسعدنا أن استثماراتنا وممارساتنا في الموارد البشرية، تجعلنا نستحق الحصول على تصنيف من هذا المستوى، و يؤكد هذا الاعتراف على التعبئة الدولية لفرقنا، من فرنسا والمغرب لتطوير الممارسات الجيدة المشتركة جنبًا إلى جنب مع مرونة التكيف مع المتطلبات المحلية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى