مقاولات

جوميا تحتفل بعيد ميلادها التاسع بتخفيضات على مدار الساعة

تحتفل “جوميا المغرب” تحتفل بعيد ميلادها التاسع، حيث رأت النور خلال سنة 2012، وهي اليوم تخلد هذه الذكرى مع زبنائها عبر اقتراح برنامج تخفيضات غير مسبوق.

وقالت المنصة في بلاغ صادر عنها إنه “طوال هذه المدة لم تتوقف، بفضل جهود متعاونيها وشركائها، عن تسهيل الحياة اليومية لزبنائها عبر التحسين المستمر لخدماتها. وبرزت هذه الجهود خلال فترة الأزمة الصحية التي أظهرت خلالها طواقم التوصيل والتسليم مدى التزام جوميا الذي لا يُخْلف لصالح زبنائها.

المنصة أضافت أنها تعد حاليا أزيد من 10.000 بائع وأكثر من 1000 ساع لتوصيل البضائع إضافة إلى زهاء 400 مستخدم مباشر وعدة آلاف من المُشَغَّلين بشكل غير مباشر.

وللاحتفال بعيد ميلادها التاسع، ستطرح جوميا أكثر من 60.000 تخفيض بشكل تدريجي طيلة اليوم، مع تجديد العروض كل ساعة. وبالإضافة إلى منح تخفيضات على جميع منتجاتها، من كل الأصناف، سيتم بالمناسبة تنظيم عمليات “بيع فلاش” تتحدى كل منافسة.

فضلا عن هذا، تعرض جوميا لائحة واسعة من المنتجات التي تغطي العديد من المجالات: منتجات السوق الحرة، المنتجات الصيفية، المعدات المعلوماتية ومستلزمات الاشتغال عن بعد، الترفيه المنزلي ومعدات التمارين الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية، إلخ.

ونقل البلاغ عن العربي العلوي البلغيثي، مدير عام جوميا المغرب قوله: “يشكل عيد الميلاد التاسع لجوميا المغرب فرصة نادرة للاحتفال بكل النجاحات التي حققتها منصة التجارة الإليكترونية الرائدة في البلاد، والتي خُلِقَت بطموح دمقرطة التسوق الإليكتروني. فقد جعلت جوميا المغرب العلامات متاحة انطلاقا من منصة وحيدة وفريدة، كما أنها أيضا مكنت من إتاحة فرصة تنظيم التخفيضات العالمية الكبرى بالمغرب، على غرار الجمعة الأسود (Black Friday) وأسبوع التيك (Tech Week)، كل ذلك في إطار خدمة ذات جودة منقطعة النظير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى