مقاولات

عدو: 120 ألف تذكرة بيعت في ليلة واحدة وبعض التواريخ استنفذت  

قال حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية إن بإمكان مغاربة العالم اللذين سبق لهم حجز تذاكر للسفر على متن الناقلة الوطنية إلغاء حجوزاتهم والاستفادة من العروض الجديدة التي تم الإعلان عنها ابتداء من ليلة أمس الأحد.

عدو، الذي كان يتحدث خلال ندوة صحافية عقدت اليوم، أضاف إن على من يرغبون في إلغاء التذاكر السابقة ضمان حجز بالعروض الجديدة قبل إتمام عملية الإلغاء تفاديا لنفاذ التذاكر بسبب الطلب الكبير الذي تشهده المنصات التي خصصتها الشركة لهذه الغاية، مشددا على أنه إلى غاية منتصف ليلة أمس الأحد تم حجز أزيد من 120 ألف تذكرة، كما أن بعض التواريخ حجزت بشكل كامل كما هو الشأن بالنسبة للفترة بين 15 و31 غشت للرحلات بين فرنسا والمغرب، فضلا عن بعض التواريخ التي تسبق عيد الأضحى.

إلى ذلك قال عدو إن الزبناء الذين سيلغون حجوزاتهم السابقة سيتسلمون نظيرها وثيقة بمثابة اعتراف بدين، يمكن تقديمها لاحقا للاستفادة من تذاكر بعد انتهاء الفترة المخصصة للتذاكر الاستثنائية.

فضلا عن هذا أعلن الرئيس المدير العام لناقلة الوطنية عن إطلاق عدد من الخطوط التي تهم مطارات المملكة المختلفة، ومن بينها خط الدار البيضاء -نابولي، مراكش- بروكسيل، الداخلة – باريس أورلي، فضلا عن طنجة – لندن، وفاس – أمستردام -بروكسيل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى