بنوك وتأمينات

الشركة العامة بالمغرب تطلق إذاعتها الداخلية “أنتم راديو”

أعلنت الشركة العامة بالمغرب، عن إطلاق إذاعتها الداخلية ” ANTOUM RADIO / “أنتم راديو” باعتبارها وسيلة تواصل داخلية تسعى من خلالها إلى تكريم موظفيها، عبر الإصغاء لكل واحد منهم، والعمل على مرافقتهم وإضفاء قيمة على، مسارهم المهني ومساهماتهم ن وحياتهم اليومية .

وقالت الشركة، في بلاغ صادر عنها، إن هذه المبادرة وفاء لروح الابتكار الذي يشكل جزءا لا يتجزأ من هويتها، حيث تتوخى من وراء إحداث هذه القناة التواصلية الداخلية، دعم مستجدات البنك وتعزيز الروابط المثينة التي تجمع بين موظفيه في كافة أرجاء المملكة .

البلاغ أضاف أن اختيار الراديو كدعامة جديدة للتواصل الداخلي لم يكن من محض الصدفة، مشيرا إلى أن هذه الوسيلة الإعلامية برهنت على وقعها الشديد عند نشر المعلومات في صيغة موجزة وممتعة، فضلا عن كونها وسيلة ذات بعد إنساني، تتيح تقربا فعليا، كما تساهم في التوحيد بين كافة المساعدين حول القيم التي تجمعنا : المسؤولية، الالتزام، روح الفريق والابتكار.

وسيتم البث عبر الشبكة الداخلية للبنك، حيث سيكون متاحا على الحاسوب واللوحة الرقمية والهاتف الذكي، بإدراج برامج تفاعلية مع مسجلات صوتية، ويتعلق الامر بقناة للتواصل الداخلي أعدت خصيصا من أجل المساعدين .

وسيقترح ANTOUM RADIO محتوى غنيا ومتنوعا يتطرق لمستجدات الشركة العامة بالمغرب ويقيم المهن والمسارات المهنية ومحاور الموارد البشرية، وكذا لضمان رفاهية الموظفين على نطاق واسع .

كما سيكون الترفيه مكونا هاما من لANTOUM RADIO، خاصة من خلال تحديات ومسابقات وألعاب تفاعلية وبرمجة موسيقية متماشية مع روح العصر.

البلاغ نقل عن هند الخاتر، مديرة التواصل وعضوة باللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب، قولها: “إن ” ANTOUM RADIO يجسد رغبتنا في تحديث قنواتنا التواصلية، مع إعادة تركيزها حول العنصر البشري”.

الخاتر أضافت أنه “تم إحداث هذا الراديو ليكون في الإصغاء وفي خدمة موظفينا، حيث سيعطي الأولوية للتقرب والمشاطرة، ويعزز التآزر بين مختلف أقسام البنك. إنه وسيلة تواصل موحدة ومحدثة للدلالات”.

ومن جهته قال أوليفيي جولان، مدير الموارد البشرية، وعضو في اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب، “بفخر كبير نعطي الانطلاقة لANTOUM RADIO، محطتنا الإذاعية الداخلية  التي سيلعب فيها مساعدونا دور البطولة .. فباختيار هذه الوسيلة الابتكارية للتواصل، ترمي الشركة العامة بالمغرب إلى توطيد الأواصر التي توحد بين أسرتنا الكبيرة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى