جديد الأسواق

محرك PetalSearch لهواوي يعقد شراكة مع منصة جوميا

أعلن مُحرك البحث PetalSearch الخاص بشركة هواوي عن عقد شراكة مع منصة “جوميا” المتخصصة في مجال البيع والتوصيل عبر الإنترنت على المستوى الإفريقي، ما سيمكن الزبناء الذين يبحثون عن منتجات على PetalSearch  من النقر بسهولة على صفحة منتجات جوميا والشراء على الفور وبكل سهولة.

وقال بلاغ للشركة إن الشراكة بين الطرفين، ستسمح لمنصة التجارة الإلكترونية إمكانية الوصول إلى الملايين من مستخدمي محرك البحث PetalSearch، وتسمح لهم بالنقر مباشرة وبسهولة على المنتجات المعروضة على السوق الإلكترونية.

وحسب البلاغ فقناة التسوق تدعم مستخدمي أجهزة هواوي وغيرهم، الأمر الذي يُسهل على المستهلكين الشراء من منصة جوميا، كما تُقوي الشراكة التزام جوميا بتقديم تجربة استثنائية لمختلف زبناء علامة “هواوي”.

وتضع منصة التجارة الإلكترونية لمساتها الأخيرة على عملية إدماج التطبيقات بشكل شامل مع خدمات هواوي المحمولة، الأمر الذي يُتيح لملايين الزبائن في جميع أنحاء أفريقيا إمكانية تحميل التطبيق من متجر هواي للتطبيقات  HUAWEI AppGallery  بكل سهولة من خلال بعض نقرات دون ضياع الكثير من الوقت.

وإلى جانب ما سبق ذكره، ستضم الشراكة أيضا إدراج تطبيق “Jumia Pay” في متجر هواوي للطبيقات، وهي الخدمة المالية التي يُمكن من خلالها للمستخدمين دفع فواتير الخدمات، واسترداد قسائم الأداء، والدفع بكل أريحية وسهولة خلال الاستفادة من الكم الهائل من العروض الخاصة بأسلوب العيش.

البلاغ نقل عن جيريمي هودارا، الشريك المؤسس والمدير العام المُشارك في منصة جوميا قوله :”يسرنا أن نضع يدنا في يد شركة هواوي من أجل تزويد مستخدمي خدمة هواوي المحمولة بإمكانية الوصول إلى تجربة جوميا الفريدة في مجال التسوق عبر الإنترنت للمنتجات ذات النوعية الجيدة وبأفضل الأسعار الممكنة.  هذه الشراكة التي تجمعنا اليوم تبصم على شغفنا وجهودنا المشتركة لتقديم حلول شراء مبتكرة من شأنها تسهيل الحياة اليومية للمستهلكين. اليوم، بفضل مكانتنا الرائدة في السوق، يقوم المستهلكون في الوقت الفعلي بتصفح أزيد من 40 مليون منتج والاستفادة من الإيصال السريع إلى البلدان التي نعمل فيها”.

ويصل عدد مستخدمي محرك البحث PetalSearch بشكل شهري إلى 8 ملايين شخص، من بينهم مستهلكين يتواجدون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويضمن لهم تجربة بحث غنية وأكثر شمولا.

وبالإضافة إلى المعلومات الواردة، يعمل المُحرك أيضا مع المؤسسات الراغبة في عرض منتجاتها والوصول إليها،  فضلا عن كونه حافزا للمطورين والشركاء الذين يسعون إلى إنشاء وتوسيع نظامهم الإيكولوجي التجاري.

وتعرض شركة “جوميا” بصفتها أحد الشركاء الرئيسيين في التجارة الإلكترونية لـ PetalSearch مجموعة متنوعة من المنتجات في 18 فئة، بما في ذلك الهواتف المحمولة، وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات، والألعاب والأزياء أيضا.

ويحترم محرك البحث PetalSearch من هواوي بشكل صارم وبكل دقة مختلف تفاصيل اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، كما أنه حاصل على شهادة الامتثال للائحة حماية البيانات.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من تجربة بحث آمنة عبر نمط Incognito للإبحار دون حفظ ملفات تعريف الارتباط (Cookies)، وتتبع وتحليل البيانات الشخصية.

من جهته، قال آدم شياو، المدير العام لخدمات هواوي المحمولة في الشرق الأوسط وأفريقيا مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “تبرهن شراكتنا مع منصة “جوميا” المتخصصة في التجارة الإلكترونية الرائدة في أفريقيا على جهودنا المتواصلة لجعل خدمات هواوي المحمولة رائدة في الإبداع التكنولوجي، وجعل حياة المستخدمين أكثر سهولة. وبتقديم كتالوج “جوميا” لمستخدمي PetalSearch، نفتخر بتحويل تجربة التسوق لمستخدمينا، وتقليل وقت تصفحهم، والسماح لهم بالوصول بسهولة إلى المنتجات عبر قناة التسوق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى