مقاولات

أليانس العقارية تطلق علامتها الجديدة Alliances Résidences

أعلنت مجموعة “أليانس” العقارية عن إطلاق علامة جديدة تحت اسم  “Alliances Résidences”، من أجل تعزيز تواجدها بالسوق العقاري انطلاقا من دينامية النمو الإيجابية التي تسجلها المجموعة.

ونقل بلاغ للمجموعة عن عمر لزرق، المدير العام بالنيابة لمجموعة أليانس، قوله: “إن خلق Alliances Résidences تم من خلال الاستماع إلى التطلعات والطموحات المتعلقة بالعقار ومحيطه للأجيال الحضرية الجديدة الباحثة عن فيلات أو شقق بمعايير الجودة، والمتواجدة في مواقع استراتيجية، ذات تصميمات معمارية معاصرة وفي بيئة ذات قيمة عالية”.

لزرق أضاف: “لقد طورنا نموذج أعمالنا لتلبية توقعات زبنائنا بشكل أفضل، حيث يكمن مستقبل العقار في توسيع السوق من خلال مراعاة تطلعات الملاكين الجدد، فهم يريدون الحصول على عقار دون الحاجة إلى التضحية من أجله مدى الحياة، والتمتع بمنزل يجمع بين الحياة الداخلية والمحيط الخارجي، وعدم الاضطرار إلى إصلاح كل شيء بعد الاستقرار بالعقار، لذلك جاءت Alliances Résidences  للاستجابة لهذه الانتظارات الجديدة بمشاريع عقارية مبتكرة وبأسعار معقولة “.

ومن المقرر أن يتم الشروع في تسويق أول مشروع تحت العلامة الجديدة، ويتعلق الأمر بمشروع  “Les Résidences Riad Marrakech”، والذي يقع على بعد 8 دقائق من شارع محمد السادس، بموقع استثنائي يطل على جبال الأطلس، وهو مدمج في منطقة سياحية وبها غولف، مزدهرة وذات جاذبية. وبعد مراكش، ستطلق Alliances Résidences قريبا مشروعين آخرين في كل من الدار البيضاء وطنجة.

وختمت المجموعة بلاغها بالقول إنه مع إطلاق Alliances Résidences، تدخل مجموعة أليانس مرحلة جديدة في تطورها، حيث تغطي الآن جميع قطاعات سوق العقارات، مع عروض متنوعة تتماشى مع إنتظارات الزبائن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى