رئيسيةمقاولات

الخطوط الملكية و”فيزا” تعلنان عن برنامج جديد للبطاقات البنكية

أعلنت الخطوط الملكية المغربية و” فيزا”، عن برنامج جديد للبطاقات البنكية الحاملة لعلامة تجارية مشتركة والمتوفرة حاليا بفروع البنوك الشريكة.

وقال بلاغ مشترك إنه لتحقيق هذا التصور الجديد، أطلق الطرفان هذا العرض المبتكر بشراكة مع المجموعتين البنكيتين التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا، الأمر الذي يشكل سابقة بالقطاعين البنكي والنقل الجوي بالمغرب.

البلاغ أضاف أن هذه المبادرة تعكس مدى التزام هذه المجموعات بتشجيع اللجوء لحلول مبتكرة للأداء، فضلا عن المساهمة في إحداث تحسن كبير في تجربة السفر وتطوير منتجات وخدمات متلائمة مع عادات المستهلكين المغاربة.

وتبعا لذلك سيصبح بإمكان حاملي البطاقات البنكية ذات العلامة التجارية المشتركة وأعضاء “سفر فلاير Safar Flyer” الاستفادة من امتيازات حصرية على جميع عمليات الأداء بالمغرب وخارجه، وكل هذا بفضل العروض المقترحة عليهم من لدن البنوك الشريكة.

ونقل البلاغ عن حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، قوله: “تعد هذه الشراكة الإستراتيجية الأولى من نوعها بالمغرب التي تجمع ما بين شركة طيران ومؤسسة أداء عالمية بالمغرب. وهي تندرج ضمن سياستنا المرتكزة على الابتكار والتحسين المستمر لأنشطتنا وجودة خدماتنا من أجل إضفاء طابع خاص ومتفرد على تجربة السفر لدى زبنائنا طوال رحلتهم. ونحن، اليوم، سعداء بأن نقدم لزبناءنا وزبناء شريكينا التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا برنامج ولاء جديد ومبتكر. وسنعمل قريبا على تطوير حلول أخرى تدخل في إطار هذه الشراكة الإستراتيجية الواعدة”..

من جانبها، قالت ليلى سرحان، المديرة الإقليمية “فيزا ” لشمال إفريقيا، المشرق و باكستان، إن “الشراكة الإستراتيجية بين فيزا والخطوط الملكية المغربية جاءت لتوفر حلول أداء رقمية مريحة ومربحة في نفس الوقت للمسافرين، ولاسيما بالمغرب وباقي البلدان الإفريقية. وقد تم الاعتماد أثناء إعداد هذا البرنامج الجديد على خبرة شبكة فيزا العالمية والحضور الوازن للخطوط الملكية المغربية بسوق الطيران والمكانة الريادية التي يحتلها البنكين الشريكين بسوق الأداءات النقدية؛ مما يؤكد من جديد مدى التزامنا وحرصنا على تطوير التعاون الإستراتيجي مع كبريات المؤسسات المغربية لدعم إستراتيجياتها التنموية وطموحاتها الإقليمية”.

إلى ذلك تقدم البطاقات البنكية للخطوط الملكية المغربية والحاملة لعلامة تجارية مشتركة مجموعة من الامتيازات الحصرية لزبناء برنامج “سفر فلاير” لشركة الطيران المغربية وزبناء البنوك الشريكة التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا. وتتيح البطاقات الصادرة عن هذه الأخيرة إمكانية كسب أميال برنامج سفر فلاير “Miles Safar Flyer” وفقا للمعاملات المنجزة بواسطة هذه البطاقات البنكية الجديدة والحصول بكل بساطة وسلاسة على مكافآت مهمة، على غرار تذاكر المكافأة « Billets Primes » وخدمة Cash&Miles للأداء الكامل أو الجزئي لتذاكر الطائرة بالأميال و ترقية درجة السفر أو أداء رسوم الأمتعة الإضافية بالأميال.

إضافة إلى ذلك، سيستفيد حاملوا هذه البطاقات البنكية (حسب نوعيتها) من امتيازات حصرية كالحصول على أميال الترحيب وتسهيلات في التسجيل بالمطارات (خدمة المسار السريع) ومجانية تسجيل الأمتعة الإضافية وكذا ولوج صالات كبار الشخصيات للخطوط الملكية المغربية.

وسعيا لضمان مواكبة ورضا أفضل من لدن حاملي البطاقات البنكية الحاملة لعلامة تجارية مشتركة، تم إحداث مصلحة خاصة، عبر مركز للنداء وعنوان إلكتروني يتم تسليمهما للأعضاء المعنيين.

وبإمكان الزبناء تقديم طلب الحصول على البطاقة البنكية ذات العلامة التجارية المشتركة للخطوط الملكية المغربية لدى وكالات البنوك الشريكة، التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا، التي عملت كلها على تطوير عرض خاص بهذه البطاقات والذي يتضمن العديد من الامتيازات. وللإشارة، فكل هؤلاء الزبناء مطالبون بالانخراط ببرنامج الولاء “سفر فلاير” للخطوط الملكية المغربية في حال لم يسبق لهم الانخراط به من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى