جديد الأسواق

علامة Itel تطلق هاتفها الذكي Itel P37 بسعر 799 درهم

أعلنت شركة Itel عن إطلاقها هاتفها الذكي الجديد Itel P37 بالمغرب.

وحسب بلاغ صادر عنها، فهاتف Itel P37 الجديد يتميز بالمرونة والخصائص الممتعة والعملية وسهلة الاستعمال، حيث تم تزويده ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تتمتع باستقلالية عالية جدا، وأطلق على هذا الموديل اسم “Play with Power”  نظرا للقدرات الرائعة التي تتمتع بها بطاريته والتي يمكن إعادة شحنها بالكامل في غضون ساعتين فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف Itel P37 ، الذي يعرض بسعر 799 درهما، بخصائص توفر طاقة البطارية وإجراءات أمنية متطورة.

وحسب بلاغ للعلامة تتم إدارة وضعيات الهاتف بواسطة نظام “Al Power Master” الخاص بهاتف Itel P37 والذي يسمح بتعزيز أداء البطارية بنسبة 10%، سواء كان الهاتف في وضع التوفير الذكي أو وضع السكون أو وضع التوفير الفائق أو التعديل التلقائي لإضاءة الشاشة أو وضع السكون أثناء القراءة الصوتية APP أو التشغيل الأوتوماتيكي للهاتف.

ومن الناحية التجميلية، يعد هاتف Itel P37 أنيقا وعصريا للغاية وهو متوفر بعدة ألوان (الأزرق و البنفسجي) وبثمن جد مناسب، مما يجعل منه منافسا قويا بالسوق أمام باقي علامات الهواتف الذكية. ويتمتع هاتف P37 بتصميم رفيع جدا وببطارية مضغوطة وشاشة مدمجة بالكامل. ويعد هذا الهاتف أنيقا وممتعا ومريحا في مسكة اليد.

ويتميز هاتف P37 بشاشة عرض مذهلة تمثل نسبة 90% من حجم الجهاز، وهي شاشة كبيرة بحجم 6,5 بوصة وعالية الدقة HD+، مما يجعل تجربة المشاهدة تحاكي الحقيقة وبالتالي تقديم تجربة مرضية للمستخدمين كما نفعل دائما.

ويعد هاتف P37 مثاليا لجميع المستخدمين الشباب والمتصلين بالأنترنيت، حيث يأتي هذا الموديل الجديد بكاميرا مزدوجة ويتميز بكاميرا خلفية عالية الأداء وكاميرا أمامية مناسبة لالتقاط صور سيلفي مدهشة. وتتميز الكاميرا بالتقاط صور بجودة عالية حتى في حالة نقص الإضاءة، كما تم تزويد الهاتف بالعديد من الفلترات والأوضاع والتأثيرات، بما في ذلك ملصقات AI Sticker الشهيرة، بالإضافة إلى خاصيات Smile Shot وFace Beauty وDark Light Mode وHDR.

وفيما يتعلق بتخزين المحتوى المتعدد الوسائط، فلا مجال للقلق بعد اليوم بفضل مساحة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيغا، مما يسمح بحفظ آلاف الصور والفيديوهات في ذاكرة الهاتف دون التأثير على سرعة المعالجة أو الأداء. كما يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 جيغابايت والتي توفر أداء مثاليا لجميع تطبيقات الهاتف وتحافظ على مرونة وظائفه المتميزة.

وبالنسبة لمن تخونه الذاكرة في تذكر كلمات المرور الخاصة به، فإن هاتف Itel P37 يوفر حماية آمنة عبر تزويده بمستشعر لبصمة الإصبع وتحديد هوية الوجه لفك قفل الهاتف. ويعد هذا الهاتف الجديد رائدا في مجال حماية المعلومات الخاصة بك.

فضلا عن هذا يقول البلاغ إن هاتف Itel P37  متوفر أيضا في إصدار Pro. وهو الإصدار الذي يتميز بخصائص عالية الأداء، بما فيها مساحة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيغا وذاكرة وصول عشوائي RAM تبلغ سعتها 3 جيغابايت ومعالج Unisoc SC9863A وشبكة اتصالات من الجيل الرابع 4G وكاميرا مزدوجة (13 + 0,3 ميغابكسل)، حيث تم تصميمه ليلائم الاستخدام الاحترافي نظرا لقدراته المتقدمة والمتطورة جدا. وسيكون هاتف Itel P37 Pro متوفرا كذلك لدى جميع الموزعين المعتمدين لدى العلامة، بثمن 959 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى