مقاولات

شركة Yalla Xash تجمع 6 ملايين درهم من صندوق المغرب الرقمي 2

أعلنت شركة “يلا كاش” Yalla Xash  تمكنها من جمع على 6 ملايين درهم من صندوق المغرب الرقمي 2، وقالت الشركة المتخصصة في تحويل الأموال بين أمريكا الشمالية وأفريقيا، إن الحل التكنولوجي واللوجستي الذي طورته يهدف إلى تسهيل عمليات التحويل، وزيادة سرعتها وضمان السرية وضمان الأمن فضلا عن تقليل التكاليف.

وإلى جانب هذا يسعى الحل إلى توفير تطبيق جوال متعدد الواجهات، متاح على Apple AppStore  و Google PlayStore يمكن من تقليل المتدخلين في عمليات التحويل التي ينجزها الزبناء.

وأشار بلاغ مشترك صادر عن الشركة وصندوق المغرب الرقمي 2 إلى أن الحل الذي تقدمه Yalla Xash يركز أساسا على طرفي عملية التحويل أي المرسل والمرسل إليه، حيث يتكون عرض الشركة من 3 خدمات رئيسية هي تطبيق للنقد، وتطبيق على البطاقة مسبقة الدفع ، وتطبيق على الحساب المصرفي.

إلى ذلك تعمل Yalla Xash  حاليًا على ممر أمريكا الشمالية – المغرب ، وتخطط لتطوير ممرات أخرى في الأشهر المقبلة. كما تعتزم زيادة نطاق خدماتها لعملائها في كل من الخارج والمغرب.

البلاغ نقل عن دنيا بومهدي، المديرة العامة لـ MITC Capital، الشركة المسيرة لصندوق المغرب الرقمي 2 قولها: ” أثارت جودة الخدمة المقدمة من Yalla Xash ، وقربها من عملائها انتباهنا، بالإضافة إلى الآفاق التي يوفرها، حيث تمكنت في وقت قصير جدا من التموقع في سوق تحويلات المهاجرين العالمية التي تقدر بأكثر من 700 مليار دولار أمريكي سنويًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الحل له تأثير مجتمعي ومدني كبير لأنه يسمح لهذه الفئة من المواطنين المقيمين في الخارج بالحفاظ على اتصال مع أحبائهم ودعمهم في مشاريع حياتهم، مع تقليل تكاليف إرسال الأموال ووقت استلامها”.

للإشارة فهذا هو الاستثمار الرابع لصندوق المغرب الرقمي الثاني والاستثمار الحادي والعشرين لفريق إدارته، مع الأخذ بعين الاعتبار الاستثمارات التي قام بها صندوق المغرب الرقمي 1 ، والذي هو حاليا في مرحلة التصفية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى