بنوك وتأميناتسيدات الأعمال

تأمينات الوفاء تعين فيلالي على رأس قطب التقنيات والدعم

أعلنت تأمينات الوفاء عن تعيين ندى فيلالي على رأس قطب التقنيات والدعم، خلفا لصفاء الغربي التي تقاعدت بعد مسيرة مهنية امتدت لأزيد من 30 عاما ضمن مجموعة التجاري وفا بنك.

وحسب بلاغ للشركة ستقود فيلالي قطب التقنيات والدعم الذي يتكون من جزأين رئيسيين: الأول بمكون تكنولوجي قوي يشمل إدارة نظم المعلومات والمعلومات والمصنع الرقمي، والثاني مخصص لدعم عدد من المهن التي تشمل المشتريات، والخدمات اللوجستية والقانونية وغيرها..

فضلا عن هذا ستعمل ندى فيلالي على الاستمرار في بناء نظام معلومات فعال، وتسريع التحول الرقمي وربط هذه الوظائف بمجموعة وفا للتأمين من أجل تعزيز المزايا التنافسية لصالح زبناء الشركة والمؤمنين، وإلى جانب هذا ستواصل الفيلالي إدارة قسم الرأسمال البشري والتواصل الداخلي بالنيابة.

تتوفر فيلالي، ذات التكوين في مجال هندسة المعلوميات، على أزيد من 35 عاما من الخبرة المهنية في مجال التأمين. حيث بدأت حياتها المهنية في مجال نظم المعلومات والتنظيم مع شركتي تأمين محليتين. وفي 2000 انضمت إلى مجموعة وفا للتأمين وشاركت في جميع إصلاحات الشركة حيث كانت أصل كل التراث التنظيمي في المغرب وفي مختلف الشركات التابعة.

في 2018 تولت فيلالي مسؤولية قطب الموارد البشرية والتواصل الداخلي للمجموعة وعملت على تنفيذ سياسة للموارد البشرية تتوافق مع التوجهات الإستراتيجية للمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى