جديد الأسواق

شركة Linkcity تعلن عن مشروعها BO 52 بقلب القطب المالي

أعلنت الشركة العقارية Linkcity عن مشروعها BO 52، في قلب القطب المالي للدار البيضاء وهو تالمشروع الحاصل على جائزة الحلول الخضراء في المغرب لسنة  2021.

وحسب المعطيات التي قدمت في ندوة صحافية فعلى الرغم من الظروف التي فرضتها جائحة كوفيد-19، استطاعت Linkcity، وهي شركة تابعة لمجموعة Bouygues Construction Group، أن تفي بوعدها من خلال احترام التزاماتها المعلنة في ماي من سنة 2018 لتقدم BO52 بالجودة المطلوبة وضمن الآجال النهائية المعلنة.

وقال مسؤولو الشركة إن التنفيذ هو استنساخ مثالي ومطابق للمفهوم المعماري الأولي الذي حمله على عاتقهم المهندسون المعماريون إذ أن Linkcity إقامة حضرية بشكل كامل، بالقرب من المدارس والمراكز التجارية والخدمات الترفيهية.

إلى ذلك تتوفر مباني المشروع على مناخ  طبيعي، متكيفة مع محيطها البيئي ومستفيدة من الظروف المناخية، مع الحماية من التلوث السمعي الذي يؤرق سكان المدن وكذا تلوث الهواء بفضل الحدائق الداخلية المحمية والقرب من منتزه أنفا الرائع، الذي يضفي على موقع المشروع تنوعا بيولوجيا ثريا ومناظر خارجية ممتعة بالإضافة إلى فضاءات للراحة والاسترخاء.

وبالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بالجمع بين الراحة والرفاهية ومساحة العمل، تجدر الإشارة إلى أن   BO52 محاط بثلاثة عناصر رئيسية: القطب المالي، والبالمري وبرج القطب المالي للدار البيضاء CFC First.

إلى ذلك قال يونس عبد الجليل، المدير العام لشركة Linkcity  المغرب، “إن المشروع العقاري هو مشروع يلبي بشكل صريح وجلي احتياجات سكانه في المستقبل. فنحن نستلهم أولا رؤيتنا وأفكارنا منهم.”

عبد الجليل أضاف: “في الواقع، المحظوظون الذين ستتاح لهم الفرصة للإقامة في هاته المساكن، سوف يتمتعون ببيئة خضراء طبيعية ومريحة فضلا عن العديد من الخدمات ووسائل الرفاهية والراحة مع توفير الأمان دون مغادرة مركز المدينة الحبيبة (الدار البيضاء). المشروع طموح قوي يلبي جميع متطلباتك ومتطلبات أسرتك في إطار من الرفاهية الذي يوفر لك التوازن بين الحياة المهنية والخاصة وحيث ستولد مشاريعك الكبرى بالتأكيد، أما ضيوفك فسوف ينبهرون بدعوتهم الى مكان استثنائي ودافئ وودي، مكان يجمع بين وسائل الراحة والترفيه والرفاهية وايضا الخدمات الضرورية وقبل كل شيء الأمن التام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى