بنوك وتأمينات

BMCE يطلق مبادرة Think Think Digital لتطوير التحول الرقمي

بهدف جعل الموظف رافعة تغيير كبير أطلقت مجموعة البنكية البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا مباردة Think Think Digital، لمواصلة السعي نحو مزيد من التطوير في برنامج التحول الرقمي الخاص بالمؤسسة البنكية.

وكشف البنك في بلاغ صادر عنه أن إطلاق مبادرة “Think Thank Digital” تأتي أيضا في إطار الابتكارات الرامية إلى مسايرة تقدم الوسط الرقمي، ووجود جيل متصل بشكل كبير بهذه التطورات.

وقال البنك المغربي للتجارة الخارجية “إن هذه الوسيلة المبتكرة تم وضعها في القطاع المصرفي المغربي باعتبارها مشروعا كبيرا في برنامج التحول الرقمي لدى البنوك والهادف إلى تقديم مبادرات جديدة وخدمات حديثة.

وتم إطلاق مبادرة “Think Thank Digital” بعدما فتح باب الترشح قبل شهور وتحديدا في دجنبر سنة 2017، بعنوان اختار له البنك تيمة “كيف يمكن أن تتخيل البنك بعد 10 أعوام ؟”، لإتاحة الفرص أيضا لأفضل المبادرات والأفكار والاستفادة منها، فضلا عن ومنح فرصة تطوير البنك من طرف شركاء من ذوي المستوى التقني العالي.

ومن أصل 150 ترشيحا التي تم التوصل بها، تم الاحتفاظ بـ 24 ترشيحا لتميز الأفكار التي تضمنتها، فضلا عن توفرها فيها عناصر الإبداع والإقناع التي أهلتها لخوض منافسات الدور الثاني من الاقصائيات التي تمت أمام لجنة تحكيم مكونة من مدراء البرنامج أفضت إلى اختيار 13 مترشحا نهائيا لإذلاق هذه المبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى