التنمية المستدامة

شركة BGI Petroleum توقع اتفاقية مع Green EnergyPark

وقعت شركة BGI Petroleum، المالكة لشبكة محطات خدمات Yoom اتفاقية مع Green EnergyPark لتجهيز مجمل محطات خدمات “يُوم” بمعدات شحن موجهة لشحن السيارات الكهربائية فور انطلاق خدماتها للعموم.

ووقع الاتفاق بمناسبة حفل الافتتاح الرسمي لخط إنتاج محطة شحن السيارات الكهربائية i-Smart في Green & Smart المتواجدة بمدينة بن جرير، وفي هذا الصدد قال طارق حجي، المدير العام لـ “BGI Petroleum”: “نحن فخورون بتمركزنا بين فاعلين مغاربة لتطوير قابلية التنقل في المستقبل. لقد حرصنا على تصميم محطات خدمات خاصة بنا بعد تحديد الاحتياجات الحالية والمستقبلية لـلمستهلك المغربي ووضعها في صميم رؤيتنا. محطاتنا تعكس تصورنا، إذ نطمح لتوفير فضاءات تتيح للمستهلك إمكانية شحن طاقاته ليواصل طريقه بكل أمان نحو وجهته ومستقبله. ونسعى كذلك لجعل خدماتنا تتعدى توفير طاقتي الوقود أو الكهرباء. فمهمتنا الأساسية هي تقديم خدمات مبتكَرَة، وطاقة تمد بقوة دفع للمضي قُدُما”.

وقال بلاغ إن توقيع هذه الاتفاقية مع Green EnergyPark، وهي منصة للاختبار والبحث والتدريب في مجال الطاقة الشمسية طورها معهد أبحاث الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة (IRESEN) تم بشراكة مع جامعة محمد السادس المتعددة الاختصاصات ببن جرير، تأكيدا لالتزامBGI Petroleum   من أجل المستقبل، وذلك لتسخير طاقات الشراكة والذكاء الجماعي لتوفير خدمات عالية الجودة للمواطنين.

ومن جهته قال بدر إيكن، الرئيس المشارك لـ  “Green EnergyPark”: “يسعدنا الاعتماد على الديناميكية والرؤية المستقبلية لفاعلين  مثل  BGI Petroleum والذين  يدعمون عملنا للدفع بالتنقل المستدام. تعميم تجهيز محطات الخدمة بمعدات الشحن الكهربائي هو في الواقع شرط أساسي لـتطوير فعلي للتنقل الكهربائي، وتلتزم شبكة محطات يُوم بتقديم مساهمة وازنة في هذا الصدد فور فتحها”.

البلاغ أضاف أن محطات وقود “يُوم”، المقرر افتتاحها في الأشهر المقبل، تهدف إلى أن تصبح مراكز جديدة تُوَفٌر فضاءات مُبتكَرَة، مترسخة محليا ومنفتحة على عالم من الفرص، وهي رؤية طموحة تتماشى كليا مع شعار علامة يُوم: “فضاءات يُوم، خدمات الغد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى