جديد الأسواق

شركة “بالموري العقارية” تشرع في تسويق مشروعها  PALM CABO

شرعت شركة “بالموري العقارية” بداية الشهر الجاري في عملية تسويق مشروعها الجديد “Palm Cabo“، حيث نظمت خلال الفترة ما بين 3 و4 يوليوز الجاري، معارض بيع خاصة، عرفت حضور عدد مهم من المهتمين.

ووجهت شركة “بالموري العقارية” المتخصصة في العقارات الفاخرة، على امتداد يومين من المعارض، الدعوة إلى الزبناء المستقبليين الأكثر اهتماما بتفاصيل الجودة والرفاهية، إلى التعرف عن قُرب على عروضها الاستثنائية المتعلقة بإقامتها السكنية المُغلقة الكائنة في قلب منتجع “كابو نيكرو”، أحد أرقى وأفخم المنتجعات شمال المغرب.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن الإقامة السكنية “Palm Cabo” تتميز بموقعها المثالي، فهي بعيدة عن الشاطئ بدقائق قليلة معدودة، فضلا عن كونها متاخمة لملعب “كابو نيكرو” المكون من  18 حفرة، وهي مسالك من تصميم Cabell B. Robinson.

وإلى جانب كُل ما سبق ذكره، تتوفر الإقامة على مُختلف المزايا لتكون محل السكن المثالي خلال فصل الصيف، نظرا لتوفرها على مُختلف المحلات التجارية والمطاعم، والعلامات الشهيرة وطنيا وعالميا.

المشروع مُصمم  في قلب بيئة طبيعية حيث يهيمن الهدوء والصفاء، وهو ما يتماشى مع الهندسة المعمارية المستوحاة من كُل ما هو محلي مع لمسة إسبانية، فمشروع “Palm Cabo” يمزج بين طائفة متنوعة وكبيرة من الأنماط، بهدف تلبية توقعات وحاجيات كُل مقيم داخل الإقامة.

فضلا عن هذا يضيف البلاغ يقدم المشروع ثلاثة أنواع مختلفة من الشقق السكنية، منها شقق مكونة من غرفة واحدة وصالون يبدأ ثمنها من 630.000 درهما، شقق مكونة من غرفتين وصالون ابتداء من 910.000 درهما، وشقق دوبلاكس ابتداء من 1.1 مليون درهم، فيما تتراوح مساحتها بين 50 و 92 مترا مربعا، وتتميز كُل واحدة منها بواجهة مزدوجة مع إضاءة جيدة، ورؤية على الحدائق الداخلية، مسابح وممرات خاصة بالجولات والنزهات اليومية.

وتتماشى الإقامة السكنية التي تم تشييد عماراتها على ثلاثة طوابق، مع الالتزامات التي تتبناها “بالموري العقارية”، وتضمن لسكانها المستقبليين نوعية حياة جيدة، مع الاهتمام بأدق التفاصيل على التشطيبات، واختيار أرفع المواد المستعملة في البناء، في انسجام تام مع المحيط وخصائص المنطقة التي تتواجد بها.

وحسب بلاغ الشركة تضم “Palm Cabo” مختلف مرافق الراحة التي سيحتاجها السكان المستقبليون، مثل المصاعد، أماكن خاصة بركن السيارات لمختلف الأفراد، فضلا عن مركز ترفيهي لفائدة الكبار والصغار، ومسبحين والعديد من الفضاءات الخضراء التي يُمكن لجميع الأفراد الاستفادة منها، وكُلها مرافق تضمن للسكان راحتهم وأمانهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى