مقاولات

علامة “بيوكناش” تفتتح ثاني متاجرها بطنجة

أعلنت علامة “بيوكناش“، المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية والمفروشات عن افتتاح متجرها الثاني عشر بالمغرب والثاني في مدينة طنجة، حيث تقع نقطة البيع الجديدة بشارع مولاي إسماعيل في وسط العاصمة الشمالية.

ونقل بلاغ للعلامة عن إسماعيل بيوكناش، مدير عمليات التشغيل لدى “بيوكناش” قوله: “إننا “متواجدون بمدينة طنجة منذ سنة 2016، وهي السنة التي افتتحنا فيها أول متجر لنا بالمدينة. ويتمتع هذا المتجر الجديد بموقع استراتيجي في مدينة تعرف نموا اقتصاديا مستمرا، ونهدف من خلال هذا الافتتاح الجديد إلى تعزيز تواجدنا لكي نكون أقرب ما يمكن إلى زبنائنا”.

البلاغ أضاف أن علامة “بيوكناش” تعتزم إنشاء مركز لوجستيكي كامل بالمنطقة الشمالية للبلاد من خلال تواجدها في نقطتين للبيع بمدينة طنجة. وهما المتجرين الذين يبعدان عن بعضهما البعض من أجل ضمان أقصى قدر من القرب مع زبنائنا. ويشغل المتجر الجديد مساحة 1200 متر مربع ويتوفر على موقف للسيارات ويعرض مجموعة غنية من الأدوات المنزلية المبتكرة والعصرية بأسعار معقولة للغاية.

وتطلب إنشاء نقطة البيع الجديدة ظرفا استثماريا بقيمة 20 مليون درهم، وتضم فريقا مكونا من 35 عضوا تم تدريبهم بشكل مثالي على الاستجابة لمختلف المتطلبات التي يعبر عنها الزبناء. وتقدم العلامة منذ إنشائها مجموعة واسعة من الاختيارات والعلامات التجارية الرائدة، بالإضافة إلى خاصية التسليم في تسع مدن حيث تتواجد متاجرها، وفي المناطق المجاورة على مسافة تقدر ب40 كلم. ناهيك عن خدمة شاملة لما بعد البيع وقوة مبيعات مؤهلة وضمانة تشمل مختلف منتوجات العلامة.

وقالت الغلامة أيضا إن هذا الافتتاح يستجيب للاستراتيجية التي وضعتها علامة “بيوكناش”، والتي تتمثل في تعزيز تواجدها في جميع أنحاء المملكة. وتطمح، بحلول سنة 2025، أن تكون متاحة في محيط لا يقل عن 30 كيلومتر بالنسبة لـ 85 في المائة من السكان الحضريين بالمغرب. وفي هذا الشأن، من المرتقب أن يتم افتتاح مجموعة من المتاجر الجديدة في المدن التالية: مكناس، مراكش، الرباط، بني ملال ومدينة الدار البيضاء التي ستحتضن متجرها الرابع بمنطقة بوسكورة قبل نهاية السنة، بالإضافة إلى مدن أخرى في جميع أرجاء المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى