جديد الأسواق

“جارينا” تطلق “فعالية القسائم الذهبية” للفوز بعملات ذهبية

أعلنت لعبة “جارينا” عن إطلاق فعالية القسائم الذهبية احتفالاً بعيد الأضحى، حيث يمكن الفوز بـ 8 غرامات حقيقية من الذهب في تحدي “مبادرة التذكرة الذهبية” الذي يستمر من 16 يوليوز إلى 15 غشت.

وعلى مدى أربعة أسابيع تقام فعالية التذكرة الذهبية، لتتيح الفرصة للاعبين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفوز بثمانية غرامات حقيقية عيار 21 قيراط. وكل ما عليهم القيام به هو تحميل اللعبة المفضلة واللعب مجاناً.

وضمن تحدي التذكرة الذهبية، سيكون على لاعبي فري فاير التغلب على سلسلة من التحديات والمهام الممتعة ليحصلوا على فرصة الفوز بالذهب الحقيقي. ويتيح الفوز بالمهام للاعبين الحصول على توكن يمكنهم استبدالها بتذكرة تحتوي على رمز فريد من 12 رقماً. ويمكن للفائزين المحظوظين التواصل مع مكتب المساعدة في جارينا فري فاير للحصول على العملات الذهبية. وإلى جانب ذلك، سيحصل لاعبو جارينا فري فاير على قسائم لأسلحة، ومعدات، وغير ذلك ضمن اللعبة.

ولإضفاء الإثارة على الاحتفال بعيد الأضحى، ستتعاون جارينا مع عدد من المؤثرين المغاربة منهم سيمو سدراتي وربيع صقلي وغيتة عصفور وشاف بايا. جنبا إلى جنب مع جمال عبايد المعروف أيضًا باسم HEROSHIMA YT ، سيتم عرضهما في “مطبخ هيروشيما الذهبي”. يعد HEROSHIMA YT الذي يضم أكثر من 3.5 مليون مشترك على يوتيوب أحد أشهر منشئي محتوى فري فاير وسيوجه هؤلاء المؤثرين الأربعة من خلال سلسلة من الأنشطة الترفيهية المتعلقة بـفري فاير والتي تعد جديدة بالنسبة لهم.

وستقوم جارينا أيضاً بإطلاق حدث “جمع الطوابع” داخل اللعبة من 14 إلى 22 يوليو، حيث يصل الحدث إلى الذروة يوم 19 يوليو، ليمنح اللاعبين فرصة أخرى للاحتفال وكسب المزيد من المكافآت.

وفي هذا الحدث، يشارك لاعبو فري فاير في مهمة لجمع 9 طوابع فريدة، ستتطلب منهم إنجاز المهام أو الحصول على مساعدة من أصدقائهم لمشاركة الطوابع. ويمكن استبدال هذه الطوابع بعد ذلك بجوائز متنوعة تتضمن باقة Cobra Sprinter، ومظلة الهبوط، ولوح التزلج والقسائم.

ويعتبر كل من فعالية التذكرة الذهبية وفعالية جمع الطوابع جزءاً من جهود جارينا المستمرة لمنح اللاعبين الحاليين والجدد تجربة ممتعة وغامرة أثناء ممارسة اللعبة، وتوثيق الصلة بين مجتمع اللاعبين بمناسبة عيد الأضحى.

وقالت اللعبة إن الفعاليات الجديدة تأتي ذلك بعد نجاح فعالية “رحلة رمضان” التي شارك فيها آلاف اللاعبين في منافسات يومية ومهام أسبوعية لمحاولة الفوز بمجموعة من الجوائز خلال الشهر الكريم، بعد تعاون جارينا مع النجم محمد رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى