متابعات

“إيجل هيلز المغرب” توقع عقد إنجاز “فيرمونت مارينا الرباط ۔ سلا”

أعلنت “إيجل هيلز المغرب”، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقرا رئيسيا لها، عن منح عقد أشغال إنجاز وتشطيب مشروع “فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا” لمجموعة تضم ثلاث شركات، وهي: SGTM، وCegelec  وAeria 2A.

وفي معرض تعليقه على منح هذا العقد، قال محمد المريني، المدير العام لشركة “إيجل هيلز المغرب”، “إن التوقيع على عقد أشغال الإنجاز والتشطيب لمشروع “فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا” يعتبر أحدث خطوة لهذا المشروع، ويسعدنا التقدم الذي نحرزه لإنجاز المشروع في مواعيد التسليم المحددة، خاصة على ضوء ما يتمتع به شركاؤنا الثلاثة، حيث نشترك معهم في احترام معايير الجودة العالية. وحسب بلاغ صادر عن الشركة فمن المنتظر أن يساهم هذا المشروع عقب إنجازه في تعزيز القدرة السياحية للمغرب، من خلال توفير 186 وحدة سكنية ذات جودة عالية، تضفي على المنطقة نموذج عيش جديدا، ومنها 88 شقة مفروشة تقريبا، تمتاز بنمطها الراقي والفريد لمنتجعات فيرمونت.”

ومن جانبه، قال علي قباج، المدير العام لشركة SGTM: “يسعدنا اختيارنا من قبل “إيجل هيلز” للمشاركة في هذا المشروع الضخم والمهم، “فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا” الذي سيرسي معايير جديدة في قطاعي السياحة والإسكان في المغرب.”

وقال أحمد الرحماني، المدير العام لشركة Cegelec: “يعتبر مشروع الفندق والمنتجع السكني “فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا” استثنائيا، ونفخر جدا بالمساهمة فيه، وتوفير خبراتنا الفنية، بما يتوافق مع سياسة “إيجل هيلز”، مثل الجودة العالية واحترام المواعيد.”

وأضاف الطيب الخياري، المدير العام لشركة Aeria 2A: “يشرفنا حصولنا على الثقة من “إيجل هيلز” للمساهمة في إتمام مشروع الفندق والمنتجع السكني “فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا”. ونحن واثقون من أن هذا المشروع سيكون بمثابة إضافة كبيرة لمنطقة لا مارينا الرباط ۔ سلا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى