جديد الأسواق

علامة realme تطلق “MagDart” لشحن الهاتف بالمغناطيس

أعلنت علامة realme عزمها إطلاق أول حل تكنولوجي  يسمح بإعادة شحن الهاتف بالمغناطيس. وأطلق عليه اسم “MagDart” ويعد إلى اليوم أسرع وسيلة شحن عبر العالم، كما أنه يتوافق بشكل كامل مع نظام أندرويد.

وحسب بلاغ للعلامة فهذا الحل التكنولوجي يعتمد على استخدام شاحن لاسلكي مغناطيسي بقوة 50 واط. وبفضل هذا الابتكار المتطور، تحجز علامة realme مكان الريادة بجانب أقوى العلامات الرائدة في مجال الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

وحسب البلاغ ذاته يحتوي شاحن MagDart 50W على نظام تبريد هوائي نشط يساعد على الحفاظ على درجة حرارة الهاتف، وذلك بفضل وجود مروحة صغيرة ذات فعالية قوية جدا تمكن من تبديد الحرارة بسرعة وكفاءة عالية. ويأتي شاحن MagDart بقوة 15 واط وبسمك 3,9 مم، أي أرفع بنسبة 26,4% مقارنة بشاحن MagSafe وأسرع منه من حيث الشحن بفضل التصميم  الكهرومغناطيسي واللوح المدمج الذي يسمح له بالعمل بسلاسة كبيرة لمدة ساعات، كما يمكن له شحن بطارية 4500 مللي أمبير بالكامل في 90 دقيقة فقط.

في ما يخص أكسسوارات  MagDart، يضيف البلاغ فـ MagDart Beauty Light هو عبارة عن مصباح يدوي إضافي قابل للتوصيل مصمم للمساعدة على اكتساب المزيد من الإنارة، وبالتالي التقاط صور سيلفي ناجحة للغاية. ويمكن وصلها بكل سهولة بالهاتف عبر MagDart، حيث يتم تشغيله بواسطة نظام الشحن العكسي للهاتف. أما غلاف MagDart فيمكن تحويله إلى مسند للهاتف، يساعد على إبقائه في وضع ثابت ومستقيم عند مشاهدة الأفلام أو إجراء مكالمات فيديو. وتتصل علبة MagDart الخاصة بـrealme GT عبر موصل من نوع C وتتيح لك إمكانية شحن هاتفك بسرعة وبدون الحاجة إلى أي أسلاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى