جديد الأسواق

هواوي تعرض تطبيقات التخطيط لرحلة الصيف على AppGallery

قالت هواوي إن متجرها للتطبيقات AppGallery، وهو منصة توزيع التطبيقات الرسمية من هواوي وواحدة من أفضل ثلاثة أسواق الإلكترونية على مستوى العالم، يقدم مجموعة رائعة من التطبيقات المتنوعة الموزعة ضمن 18 فئة مختلفة والتي يمكنها مساعدتك في كل ما يتعلق بإجازتك.

وأضافت العلامة في بلاغ لها إن التطبيقات تتوزع بين حجوزات الفنادق لليوم الواحد، وإجراء تغييرات على الرحلة في اللحظة الأخيرة، وخرائط التنقل، وتطبيقات حجوزات الرحلات، والتي تفيد كلها للتخطيط للرحلة الصيفية.

في ما يخص تطبيقات لحجوزات الفنادق، تقول العلامة إن الكثير منها يتوفر في متجر تطبيقات AppGallery، حيث تساعد في حجوزات الفنادق أو في إجراء التغييرات التي تريدها في اللحظة الأخيرة. ويُعد Booking.com و Trip.com و Almosafer من أشهر التطبيقات التي يمكن تنزيلها لمن يرغب في مقارنة أسعار الإقامة، وهي تطبيقات مستقلة لا تنتمي لأية علامة تجارية أو سلسلة فندقية معينة. كما تجمع هذه التطبيقات الخيارات لمجموعة من سلاسل الفنادق وأماكن الإقامة المملوكة بشكلٍ مستقل لتعريف المستخدم بأفضل الأسعار.

في ما يخص تطبيقات لحجوزات الرحلات، يقدم متجر تطبيقات AppGallery مجموعة واسعة من الخيارات ضمن تطبيقات حجوزات الرحلات، وقد قامت بدمج تطبيقات الهاتف المحمول الأكثر شعبية لشركات الطيران في الشرق الأوسط مثل Air Arabia، وEmirates، وQatar Airways بشكلٍ كامل ضمن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (Huawei Mobile Services) ، مما يوفر للمستخدمين تجربة شخصية سلسة ومريحة من مباشرةً من أجهزتهم الذكية. ومن خلال تنزيل أفضل تطبيقات شركات الطيران الإقليمية هذه، يُمكنك حجز الرحلات الجوية بسهولة، وتسجيل الوصول، والتحكم الكامل في رحلتك، كل ذلك في متناول يدك.

إلى ذلك تضيف العلامة إنه يُمكن لمستخدمي هواوي تنزيل تطبيق Petal Maps، الذي يُعد أداة ملائمة ومناسبة للخرائط والملاحة، والذي يوفر خدمات تحديد المواقع بدقة، ويعرض الخرائط بوضوح، ويساعد في البحث عن الأماكن، ويسهل التنقل أثناء القيادة، ويوفر قوائم الأماكن المفضلة للمستخدمين في أكثر من 140 دولة ومنطقة. تدعم خرائط Petal Maps أيضاً عرض الخرائط بلغاتٍ متعددة، مع إشعارات صوتية باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والماندرين. علاوةً على ذلك، تتوفر العديد من خرائط التنقل الشائعة الأخرى للتنزيل من متجر تطبيقات AppGallery مثل Waze.

من ضمن التطبيقات المتوفرة أيضا تطبيقات خدمات ركوب النقل المأجورة، حيث يضم متجر تطبيقات AppGallery الآن أكثر تطبيقات التجول بالمركبة مع سائق شيوعاً والمتوفرة في الشرق الأوسط وإفريقيا، مثل  inDriver, Yassir Appو Bolt و Karwa و SWVL و Jeeny. من خلال تنزيل تطبيقات التنقل هذه المفضلة لدى المستخدمين، يُمكنك الاستعانة بوسيلة بسيطة وسريعة وبأسعار معقولة للوصول إلى أي وجهة داخل المدن. علاوةً على ذلك، يُساعدك التطبيق في تجنب متاعب تفويت المواعيد، وتقليل التوتر المرتبط بحركة المرور الكثيفة خلال ساعات الذروة، وتوفير طريقة دفع آمنة وبدون تلامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى