ستارت آب

إنوي والقناة الثانية يطلقان نسخة ثانية من “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟ 

تطلق القناة الثانية بالشراكة مع إنوي دعوة لتقديم الطلبات للموسم الثاني من برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟ والتي ستستمر إلى غاية نهاية شهر غشت.

ويمكن للمقاولين الذين يرغبون في فتح أفاق جديدة لمشاريعهم التقديم على المشاركة في الموسم الثاني من البرنامج من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: www.quivainvestirdansmonprojet.ma

وحسب بلاغ مشترك فبالنسبة للموسم الثاني، فقد تقرر فتح باب الفرص أمام أكبر عدد ممكن من المقاولين، فضلا عن تقديم مبالغ استثمارية مهمة بالنسبة للشركات الناشئة ذات المشاريع المبتكرة والواعدة.

البلاغ أضاف أنه تم إطلاق هذا البرنامج المخصص للشركات الناشئة من طرف القناة الثانية بشراكة مع إنوي، وهو ما يعد تجسيدا مثاليا لانخراط الشريكين في تسليط الضوء على الاقتصاد الرقمي الجديد ودعم نمو الشركات الناشئة بالمغرب.

لقد حقق الموسم الأول من برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟ خاص بالشركات الناشئة ” نجاحا وشعبية حقيقية لدى الجمهور المغربي، حيث سجل هذا البرنامج، الأول من نوعه في المغرب العربي والمخصص للمقاولات الناشئة متابعة قياسية طوال مدة بثه. وسجلت برايمات البرنامج مشاهدة قياسية فاقت 3 ملايين مشاهد في كل برايم.

وفيما يتعلق بالجهود الخاصة بجمع الأموال، فقد حققت نجاحا كبيرا كذلك، حيث تمكنت 14 مقاولة ناشئة من الظفر بتمويل بقيمة عشرة ملايين درهم بين كل من المستثمرين Business Angels والقروض الفخرية الممنوحة من طرف صندوق الضمان المركزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى