جديد الأسواق

بسعر 1849 درهم.. إنفنيكس تطلق هاتفها الجديد “Infinix Hot S3”

أعلنت إنفينيكس، العلامة التجارية الثانية للهواتف الذكية الأكثر مبيعا بالمغرب عن إطلاق آخر اصدار من  هاتفها الذكي “Infinix Hot S3” بالسوق الوطني.
و يأتي المولود الجديد S3، كأول هاتف ذكي تطلقه العلامة التجارية Infinix في عام 2018 ليتماشى مع سياسة تنويع وتحديث  المنتجات الخاصة بالعلامة التجارية التي تركز على التكنولوجيا العالية ، والتي يمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة ، والمخصصة أساسا لتتوافق مع اذواق واحتياجات الشباب.
وقد تم إطلاق S3 لأول مرة في الهند ونيجيريا، أكبر أسواق هذه العلامة التجارية، حيث  حقق الهاتف الجديد نجاحا ملحوظا بفضل تصميمه الرائع و كاميرا  السيلفي العالية الدقة والتي لا مثيل لها في هذه الفئة السعرية.
وقالت الشركة في بيان لها إن هاتف Infinix HOT S3 يتوفر اليوم في كل نقط البيع المنتشرة  في ربوع  المغرب والتي يفوق عددها 1200 متجرا لمنتوجات Infinix و كذا في منصة التجارة الإلكترونية Jumia بسعر حصري لا يتجاوز 1849 درهما.
وتبقى انفنيكس بهذا الاصدار الجديد وفية لنهجها القائم على دمقرطة التكنولوجيا المتطورة وتوفير الجودة الفائقة للجميع. ومن بين الميزات الحصرية لـ Infinix Hot S3، أنه  جاء ليلبي الطلب الكبير من قبل المستخدمين عبر العالم فيما يخص تقنية  التعرف على ملامح الوجه.
غير أن أهم تطور سجلته انفنيكس بهذا الهاتف الجديد يكمن في تزويده بمعالج Qualcomm Snapdragon 430 ثماني النواة، وهو ما يعتبر تحولا في سياسة التصنيع الخاصة بإنفنيكس والتي أخذت تتجه نحو استعمال معالجات كوالكوم المعروفة بكفاءتها العالية وذلك دون أن تضحي بقاعدتها المرتكزة على دمقرطة الأسعار .
ويعمل هاتف S3 بنظام Android Oreo 8.0 الذي نال حتى الآن إعجاب خبراء الهاتف بالنظر إلى المزايا الجديدة التي يوفرها للمستعمل، أما  فيما يتعلق بسعة الذاكرة، فيقدم الهاتف الذكي لإنفنيكس ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3G إلى جانب سعة تخزين تصل الى 32 جيغا بايت. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز S3 بقارئ بطاقات microSD قادر على استضافة بطاقات من سعة 128GB.
أما من حيث الحجم فإن  الهاتف المحمول يأتي بشاشة العرض الكامل القياسية الجديدة، وهي بمقياس 18: 9 لحجم 5.6 بوصة (تعريف 1440 × 720).
و يوفر الهاتف الذكي الجديد وظائف الاقتراض الرقمي، فضلاً عن بطارية 4000mH التي توفر حمولة مصممة لتوفير الاستقلالية طوال اليوم، و تخزين الشحن على المدى الطويل.
من حيث التصميم، تقدم Infinix هاتفًا ذكيًا متميزا، نحيفا ورفيعا وسلسا وملمسا ناعما. كما أن المصنع نجح في اختيار طبيعة المواد ما جعل الديزاين يوفر للهاتف مسحة انسيابية و مظهرا أنيقا..
ويفاجؤنا الهاتف الذكي  الجديد بكاميرا أمامية تصل إلى 20 ميغا بكسل النادرة جدا في هذه  الفئة السعرية ما يجعل الهاتف يستحق وصف “Selfie Expert” لكونه يلبي اهتمامات الشباب المغربي المتراوحة اعمارهم بين 18 و 30 سنة، وهي الشريحة العمرية التي تمثل 60٪ من زبناء Infinix.
وفي هذا الصدد يقول إتقان بوتشيش المدير الإقليمي لعلامة انفنيكس بالمغرب وشمال أفريقيا  “تتكون هذه الفئة العمرية بشكل رئيسي من الطلاب والمهنيين الشباب أو المتزوجين حديثا والآباء الصغار. وقد أخذنا بعين الاعتبار قدرتهم الشرائية، وأنصتنا واستجبنا لاحتياجاتهم بتوفير  تصميم رائع، وتقنية متطورة بسعر يمكن لأي شخص تحمله. وبالتالي، فإننا واثقون من نجاح هذا النموذج في المغرب، كما كان الحال في الهند ونيجيريا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى