محركات

“كوميكوم” تفتتح صالة عرض جديدة لعلامة “ماهيندرا” بالقنيطرة

أعلنت شركة “كوميكوم“، فرع مجموعة سفاري والمستورد الحصري لسيارات ماهيندرا بالمغرب، مواصلة إستراتيجية عملها المبنية على تطوير شبكة التوزيع الخاصة بها في المملكة، حيث أعلنت عن افتتاح فرع جديد للعلامة الهندية، ابتداء من يوم 14 شتنبر2021 بمدينة القنيطرة و ذلك بعد تدشين ثلاثة فروع  في مدن الدار البيضاء، أكادير ومراكش.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن قاعة العرض الجديدة ستضم مختلف التجهيزات والمعدات وفقا للمعايير المعتمدة من لدن علامة “ماهيندرا”، حيث تمتد على مساحة تقارب 200 متر مربع لاستقبال الزبناء وتحقيق رضاهم المطلوب وتتواجد على مستوى شارع محمد الخامس، باب فاس، مجموعة الأمل.

البلاغ أضاف أن فريق من المهنيين سيسهر على ضمان خدمة ما بعد البيع، وهم أفراد حصلوا جميعا على تكوين لتلبية حاجات زبناء العلامة التجارية على أحسن وجه ممكن. كما سيتوفر التقنيون على مُختلف المعدات وأدوات التشخيص اللازمة لجميع أنواع الصيانة.

وتقترح الوكالة الجديدة بالقنيطرة فضاءا عصريا سيجد زبناء “ماهيندرا” داخله سيارة كروسوفر KUV100 وسيارة XUV500 من نوع SUV ذات سبعة مقاعد، بالإضافة إلى سيارة البيك آب سكوربيو من الجيل الجديد ذات النماذج المتنوعة بمقصورة فردية أو مزدوجة. ويُمكن لزبناء الوكالة الجديدة تجريب السيارات وقيادتها بهدف الإطلاع على تفاصيلها والتعرف عن قرب على الأداء الخاص بنماذج السيارات ماهيندرا المعروضة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى