مقاولات

هواوي تفتح باب المشاركة في مؤتمر  Huawei Connect 2021

أعلنت شركة “هواوي” عن إمكانية حضور مؤتمر  Huawei Connect 2021، الحدث السنوي للرائد العالمي في مجال الاتصالات، في المغرب وشمال إفريقيا ، في الفترة من 23 إلى 25 شتنبر الجاري، تحت شعار “الغوص في العالم  الرقمي”.

وحسب بلاغ للشركة فمؤتمر Huawei Connect 2021، الموعد الرقمي الذي لا محيد عنه لبدء السنة بالنسبة للفاعلين الرقميين ، سينعقد عبر الإنترنت بمشاركة العديد من مسؤولي Huawei وشخصيات بارزة أخرى.

وقالت الشكرة إنه في خروج ينتظره الجميع، سيلقي إريك إكس يو، رئيس شركة Huawei ، كلمة رئيسية تحت شعار “الغوص في العالم الرقمي”.  من جانبه، سيتحدث بينغ زهونغيانغ  ، عضو مجلس إدارة Huawei ورئيس شركة BG حول موضوع “الغوص في الممارسة الرقمية: بناء منظومة قوية  “.

البلاغ أضاف أنه من خلال حضورها اللافت منذ 20 سنة في المغرب، شاركت Huawei في تطوير السوق المغربي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.  اليوم، بينما تقوم الشركات بتسريع تحولها الرقمي في هذه الفترة من الوباء، لا تزال الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات متحمسة وترغب في خلق المزيد من القيم في خدمة المواطنين والدول والشركات.

وسيكون مؤتمر Huawei Connect 2021 فرصة لشركة هواوي للتعمق في التطبيقات العملية للتكنولوجيا مثل السحابة والذكاء الاصطناعي والجيل الخامس في جميع الصناعات ومعرفة كيف يمكنها مساعدة المؤسسات من جميع الأحجام والأنشطة، ليكونوا أكثر تنوعًا وأكثر مرونة مع بدء النشاط الاقتصادي في التعافي.

وقالت هواوي إنه مع أكثر من 453 مليون مستخدم للإنترنت، أصبحت إفريقيا اليوم فاعلا رئيسيًا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. إذ يجب النظر إلى الأزمة الحالية والثورة الصناعية الرابعة كفرصة رائعة لابتكار أساليب صناعية وخدماتية جديدة. لذلك يعد Huawei Connect فرصة للإلهام ولرسم عالم جديد بنماذج حديثة.

إلى ذلك تشدد الشركة على أن الموتمر الصناعي الذي لا محيد عنه، والذي انبثق عن رؤية مجموعة هواوي، سيكون فرصة لتسليط الضوء على التوجهات الاستراتيجية للشركة، والمشاريع الرئيسية والإنجازات الكبرى في خدمة منظومة قوية وفعالة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى