متابعات

ترشيح عبد الكريم مهدي وبثينة عراقي لانتخابات مجلس المستشارين

قدم كل من عبد الكريم مهدي وبثينة عراقي حسيني ترشيحهما رسميا لانتخابات مجلس المستشارين كممثلين عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب بدائرة الشمال. وتم تحديد موعد إجراء الانتخابات في 5 أكتوبر 2021. (رمز الدراجة الهوائية).

وحسب بلاغ للمترشحين، فعبد الكريم مهدي، هو عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب منذ 2011، ويشغل حاليا منصب نائب رئيس لجنة الدينامية الجهوية والشراكات بين القطاعين العام والخاص في الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

فضلا عن هذا فعبد الكريم مهدي، هو عضو في المجموعة البرلمانية في مجلس المستشارين (2015-2021)، وشغل منصب نائب رئيس لجنة المالية، ورئيس لجنة تقييم السياسات العمومية وعضو لجنة الجماعات الترابية.

من جهتها تشغل بثينة عراقي حسيني، منصب رئيسة مجموعة “LOCAMED”، المختصة في توزيع المعدات الطبية، وهي عضوة الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالرباط سلا القنيطرة. وهي مؤسسة وعضوة مكاتب  Think Tank Transformance، والرئيسة السابقة لجمعية النساء المقاولات بالمغرب (AFEM)، وتشغل حاليا منصب منسقة منتدى Crans-Montana بالداخلة. وهي برلمانية سابقة عن اللائحة النسائية الوطنية، إذ عملت عضوا في لجنة المالية، ولجنة الإعلام والمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى