متابعات

“ديل تكنولوجيز” تنظم منتدى Dell Technologies Emerging Africa

نظمت “ديل تكنولوجيز” منتدى ” Dell Technologies Emerging Africa”، بحضور رؤساء الشركات وعدد من المتخصصين في القطاع التكنولوجي، وجرى تبادل الأفكار والخبرات حول كيفية إسهام التكنولوجيا في صياغة وتحقيق النجاح المستقبلي للشركات.

وقال بلاغ للشركة إن الحدث الذي احتضنته العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، كان فرصة من أجل عرض مجموعتها الغنية من الحلول المبتكرة، المُكرسة بشكل كامل للشركات وعموم المواطنين.

البلاغ أضاف أن محمد أمين، نائب رئيس شركة “ديل تكنولوجيز” في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وأفريقيا وتركيا تولى مهمة تسيير الجلسة الرئيسية للمنتدى، وتم خلالها مناقشة المواضيع ذات صلة بعملية تسريع وتيرة ورش التحول الرقمي، وتسليط الضوء على الطريقة التي يجب على الشركات تبنيها من أجل تعزيز قدرتها على التحمل والمرونة وتحقيق النجاح المطلوب.

وتقاسم عدد من المتدخلين رفيعي المستوى والمدراء التنفيذيون خبراتهم في مجال التكنولوجيا الرقمية، ومدى قدرة هذه الأخيرة على تحسين إنتاجية الشركات وقوتها الإيرادية.

وعرف المنتدى تنظيم جلسات غنية بالمعلومات أدارها خبراء كبار، وجرى استعراض ومناقشة الطريقة التي تعمل بها الشركات الأفريقية الصاعدة في التحضير لمستقبلها الرقمي، ودفع عجلة نجاح أعمالها اعتمادا على التكنولوجيات الحديثة على غرار السحابة، الجيل الخامس من الإنترنت، الذكاء الاصطناعي، التعلم الآلي، وإدارة البيانات وضمان الأمن الإلكتروني.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “ديل تكنولوجيز” تضع كل جهودها من خلال العمل الوثيق مع أعضاء الحكومة، والزبناء في قطاعات متنوعة مثل الخدمات المالية والنفط والغاز والرعاية الصحية والتعليم، حتى تتمكن إفريقيا الصاعدة من اغتنام القوة الكاملة للتكنولوجيا بشكل أفضل، وزيادة دفع نمو الشركات على المدى البعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى