مع المستهلك

هواوي: خدمة الحماية Huawei Care أضحت متوفرة في المغرب

حلت علامة “هواوي” في صدارة قائمة “براندز”  لترتيب أفضل العلامات التجارية في العالم خلال سنة 2021، والتي تصدِرها شركة “كانتار“، حيث ارتفعت قيمتها بنسبة 29% على أساس سنوي.

وحسب بلاغ للعلامة ففضلا عن كونها تجهز منتجاتها بالتكنولوجيا الأكثر تقدما وطلائعية، جعلت هواوي من خدمة العملاء، وعلى رأسها خدمة بعد البيع، أحد فرسان المعركة الأساسيين في المنافسة على الأسواق الدولية.

العلامة أضافت أنها لا تدخر جهدا من أجل تحسين خدمتها المقدمة للعملاء. كما اشتهرت العلامة بكونها تسدي خدمات عالية الجودة عبر خدمة الحماية من هواوي (Huawei Care).

وحسب هواوي فما يترقبه العملاء هو أن تتم الاستجابة إلى احتياجاتهم وأن تكون العلامة متمحورة بشكل كامل حول حاجياتهم. لهذا السبب تمنح  HUAWEI Care ضمانة جودة من مستوى عال جدا، وهذا بالإضافة إلى كون هذه الخدمة تساعد زبناء هواوي على تمديد أمد عيش مقتنياتهم من منتوجات العلامة.

وحاليا أصبحت خدمة الحماية “هواوي كير” متوفرة في المغرب. ونتيجة لتوفير مثل هذه الخدمة، أصبح بإمكان الزبناء المغاربة، الذين يقتنون منتجات هواوي عبر قنوات البيع المعتمدة، الاستفادة من ضمانة لا تشوبها شائبة بالنسبة لأجهزتهم هواوي.

وحسب بلاغ الشركة فبفضل خدمة هواوي كير، ذات القيمة المضافة العالية، سيتمكن مستخدمو أجهزة هواوي أيضا من اقتصاد ما ينفقونه من مال في الإصلاحات (وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإصلاحات تكون في بعض الأحيان مجانية)، مع التأكد من أن جميع الأجزاء والقطع المستعملة في إصلاح الجهاز ستكون أصلية، وأن الجودة مضمونة لزبناء العلامة. إضافة إلى ذلك فإن التقنيين الذين يشرفون على إصلاح هذه الأجهزة معتمدون حاصلون على شهادات من مركز هواوي لخدمة العملاء.

فضلا عن هذا فبفضل تمديد الضمانة الممنوحة للأجهزة، يريح «HUAWEI Care-Extended» زبناء العلامة من الهَمِّ الناتج عن إمكانية التعرض لتحمل تكاليف الصيانة الباهظة.

إلى ذلك تقول العلامة إن الزبناء المعتادون على منتجات هواوي يعرفون أن العلامة كانت قد اقترحت العديد من الخدمات الأخرى عالية الجودة قبل إطلاق هواوي كير، مثل استبدال زجاجة شاشة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية (يتم استبدال الشاشة بدون تكاليف مرتفعة مع ضمان 30 يوم). وفي نفس السياق، سيتم اقتراح، ابتداء من نوفمبر 2021، استبدال بطاريات منتجات هواوي انطلاقا من 99 درهما، فيما ستكون ترقية قدرات تخزين هواوي متاحة بتخفيض يبلغ 80%.

وأضافت هواوي أنها على مر السنين، نجحت في إرساء أسس علاقة وثيقة مع عملائها. وأخيرا وجدت فلسفة خدمة العملاء التي اتبعتها هواوي منذ زمن بعيد تجسيدها في هواوي كير، مع إرساء علاقة مفيدة للجميع بين العلامة والزبناء.

فبعدما كانت هواوي من قبل تركز بشكل أكبر على إصلاح الأضرار بعد حصولها، أصبحت العلامة اليوم تركز على الصيانة الوقائية. وإذا كانت هواوي لم تتوقف أبدا عن النمو والتطور، فكذلك كان الشأن بالنسبة لالتزامها بأن توفر وباستمرار خدمة عملاء دافئة وعالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى