جديد الأسواق

ستيام إرساليات تطلق “e-tijar” لخدمات التوصيل للمنازل

أعلنت شركة “ستيام إرساليات” عن إطلاق الحل الإلكتروني “e-tijar“، الخدمة الجديدة للتوصيل والمعدة لمهنيي التجارة الإلكترونية وعموم المهنيين.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن “e-tijar”  عبارة عن حل إلكتروني للتوصيل المنزلي للطرود على اختلاف أحجامها، وهو يتيح للمهنيين إمكانية تسليم البضائع للزبائن، بمختلف ربوع المملكة وفي أقرب الآجال، مع مواكبة دقيقة طيلة كافة مراحل التوزيع.

البلاغ أضاف أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار مواصلة سياسة الابتكار والتجديد التي تنهجها ستيام إرساليات، حيث حرصت الشركة على إعداد هذه الخدمة الجديدة بغية الاستجابة على أكمل وجه لحاجيات وانتظارات مهنيي التجارة الإلكترونية، وذلك في خضم السياق الذي تشهد فيه هذه الأخيرة تطورا كبيرا وملفتا للنظر.

ومع الحل المبتكر”e-tijar”، أصبح بمقدور المهنيين الاستفادة من إمكانية الإسراع في تسليم البضائع والمشتريات للزبائن وبجميع أنحاء المغرب، من الاثنين إلى السبت، من الساعة الثامنة صباحا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء مع إمكانية اختيار أوقات التسليم بكل سلاسة ودون أدنى صعوبة تذكر.

كما سيستفيدون أيضا من نظام تتبع المسار الذي يمكنهم من الاطلاع على مختلف مراحل إرسال الطرود إلى غاية تسليمها لأصحابها.

فضلا عن هذا، سيكون بإمكان المهنيين الاتصال بمصلحة خاصة بالزبناء على رقم مباشر يشتغل 6 أيام في الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الثامنة مساء، حيث سيستفيدون من مساعدة كاملة تنكب على الخصوص بتدبير الحسابات وتتبع مسار الإرساليات.

إضافة إلى كل ذلك، فخدمة “e-tijar” تضمن استخلاص الأموال بسرعة وبكل أمان عبر اعتماد صيغة التسديد التي يختارها الشريك: شيك، تحويل، وضع رهن الإشارة، ومستقبلا عبر البطاقة البنكية والحقيبة الإلكترونية “Wallet”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى