مع المستهلك

منصة “جوميا” تطلق نسخة جديدة من “بلاك فرايداي”

تُطلق منصة “جوميا“، المتخصصة في مجال البيع عبر الإنترنت في أفريقيا والمغرب، ابتداء من اليوم الخميس 5 نونبر وإلى غاية 29 من الشهر نفسه، نسخة جديدة من حدث “بلاك فرايداي“.

وقالت المنصة في بلاغ لها إنها استعانت في هذه النسخة الجديدة من الحدث الترويجي الأكثر شعبية في العالم الذي يقام في ظل الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا، بجميع مواردها بهدف تلبية احتياجات مختلف حاجيات زبنائها، وذلك في احترام تام وصارم لمعظم التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المعمول بها.

البلاغ أضاف أنه منذ تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في المغرب شهر مارس 2020، لعبت التجارة الإلكترونية دورا في غاية الأهمية، حيث اعتمد الكثير من الأفراد خلال الجائحة على التسوق عبر الإنترنت للحصول على منتجاتهم اليومية ومختلف الأغراض التي يحتاجونها.

وقال العربي العلوي البلغيثي، المدير العالم لجوميا المغرب :”سنة بعد أخرى، يحقق حدث البلاك فرايداي نجاحا حقيقيا ليصبح بذلك أكبر موعد للبيع سنويا. هذه السنة ننظم البلاك فرايداي في ظل الجائحة المرتبطة بفيروس كورونا، والتي أكدت أن التجارة الإلكترونية يعتمد عليها الكثيرون من أجل الحصول على احتياجاتهم اليومية. حملة “بلاك فرايداي” تهدف هذه السنة إلى تعزيز مكانتنا في السوق المغربية ودعم بائعينا، كما أنها أيضا وسيلة لرد الجميل المستهلكين من خلال تقديم عروض مذهلة واقتصادية. وكالعادة، اختارت جوميا المغرب شهرا كاملا للاحتفال بالشركة والتجارة الإلكترونية مع شركائنا والبائعين والمستهلكين وفرقنا أيضا”.

من جهتها، قالت سلمى بنشريف، مديرة التسويق داخل “جوميا” المغرب :”على امتداد شهر نونبر الجاري، سيتم الاحتفال بحدث بلاك فرايداي في جوميا من خلال تنظيم مبيعات سريعة يومية وتوفير قائمة واسعة من التخفيضات. على غرار النسخ السابقة، سيتم تنظيم العروض الاستثنائية “ميغا همزة” التي ستضم هذه السنة هاتف أيفون13، وأيضا بلاي ستايشن 5، وكلها أغراض يمكن شراؤها بتخفيض نسبته إلى 80 في المائة على ثمنهم الأصلي، وسيكون العدد محدودا جدا”.

إلى ذلك سيتم في النسخة الحالية من “بلاك فرايداي” 2021 وضع خصوم على العديد من المنتجات تصل إلى -80 في المائة، بالإضافة إلى العروض الجديدة، وعروض ميغا هميزة بكمية محدودة جدا كُل يوم جمعة على الساعة 11 صباحا، فضلا عن الهدايا المسائية بدرهم واحد كل يوم جمعة على الساعة الثامنة مساء.

ومن بين الأمور التي تميز النسخة الحالية من “بلاك فرايداي”، هو عقد شراكات بين “جوميا” ومجموعة واسعة من العلامات الشهيرة، نذكر منها سامسونغ، نيفيا وعلامة لوريال، فضلا عن علامات مثل كوتون وتريندول، ما يُكمن للمستهلكين شراء منتجات أصلية 100% ومضمونة بفضل المتاجر الرسمية المتواجدة في “سوق جوميا”.

ومن بين النقط المهمة الأخرى التي تقترحها منصة “جوميا” على زبنائها، هي “جوميا برايم” التي تخول للزبناء المشتركين  إمكانية التوصيل المجاني لمختلف المنتجات وحتى جوميا فود.

وإلى جانب “جوميا برايم”، تقدم المنصة الرائدة في مجال البيع عبر الإنترنت خدمة “جوميا باي”، وهي حل بسيط وآمن لتسهيل المعاملات عبر الإنترنت، وهو مثالي في ظل الوباء ويتماشى مع التوصيات الخاصة بالتباعد الجسدي بين الزبناء ورجال خلال عملية التوصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى