جديد الأسواق

مجموعة “أكسال” تعلن عن تخفيضات “Happy Friday” لعلاماتها

أطلقت مجموعة “Aksal” عروض “Happy Friday”، مع تخفيضات على مختلف العلامات التجارية التابعة لها، والمنصات المتخصصة في التجارة الإلكترونية، كما سيفوز الزبناء بجوائز قيمة واستثنائية.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إنه على امتداد ساعات اليوم الجمعة 26 نونبر، يُمكن لزبناء علامات Zara، Bershka، Pull & Bear، Lefties و Oysho، الاستفادة من تخفيضات تناهز نسبتها -40 في المائة على مجموعة واسعة من المنتجات الاستثنائية، وفي اليوم نفسه، ستشهد العلامات التجارية Massimo Dutti و Uterque تخفيضات تصل إلى -20 في المائة.

ويمكن للزبناء الاستفادة من عروض في العلامات الخاصة بالديكور، حيث ستصل نسبة التخفيضات داخل متاجر Zara home إلى 20 في المائة، في حين أن التخفيضات على جميع منتجات علامة Maison du monde ستصل إلى -30 في المائة انطلاقا من الجمعة 26 نونبر وإلى غاية الأحد 28.

البلاغ أضاف أنه فيما يخص عالم الجمال، تقترح علامة “Yan & One” تخفيضات نسبتها 30 في المائة يوم الجمعة، و15 في المائة يومي السبت والأحد على جميع المنتجات، بما فيها أكسسوارات يبدأ ثمنها من 10 دراهم.

وحسب المجموعة فالعروض المقترحة من لدن علامة “Yan & One”، صالحة في جميع المحلات المتواجدة في المغرب، وأيضا على الموقع الرسمي www.yan-one.com

فضلا عن هذا وانطلاقا من يوم الجمعة 26 نونبر وإلى غاية الأحد 28، يُمكن لعشاق مستحضرات التجميل الاستفادة من تخفيضات نسبتها 20 في المائة على منتجات M.A.C.

وفيما يخص عالم الكتب والالكترونيات، تقترح Fnac عروض تصل إلى 60 في المائة على مجموعة واسعة من المنتجات، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 24 نونبر وإلى غاية 30 من الشهر نفسه.

أما بالنسبة للعروض الخاصة بالعلامات الفاخرة مثل Just cavali، Armani Exchange  Emporio Armani، La Martina، Amazzin  و  Polo Ralph Lauren، سيجد الزبناء تخفيضات تصل إلى -40 في المائة على امتداد أيام نهاية الأسبوع، وهو العرض الذي يشمل جميع المتاجر الفاخرة لمجموعة أكسال، في حين أن عشاق علامة  “GAP” سيستفيدون من تخفيض تصل نسبته إلى-40 في المائة يومي السبت والأحد

وخلال فترة عروض Happy friday التي ستمتد على ثلاثة أيام، يمكن للزبناء المشاركة في المسابقة الكبرى ابتداء من 300 درهم، وسيفوز ثلاث محظوظين بالعديد من الجوائز الاستثنائية، مثل سنة تسوق مجانية لدى علامات مجموعة “Aksal” .

وقالت المجموعة إنه يمكن الاستفادة من عروض “Happy friday” في كل من المركب التجاري موركومول، وجميع المحلات التجارية الإلكترونية الخاصة بعلامات Zara، Maisons du monde، Zara Home، Bershka، Pull & Bear ، Uterque، Oysho، Yan and one، وفي مختلف محلات مجموعة Aksal  في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى