المسؤولية الاجتماعية

البنك الشعبي يطلق حملة تواصلية لتكريم الأولمبي سفيان البقالي

أعلن البنك الشعبي عن إطلاق حملة تواصلية جديدة لتكريم البطل الأولمبي سفيان البقالي. وقال في بلاغ للبنك إن الحملة تكرس هذه الحملة الجديدة شعار البنك “نكبرو جميع” الذي يحمل بين طياته القيم الأربعة التي توجه قراراته و عمله اليومي : القرب وفعالية الأداء والمواطنة والابتكار.

البلاغ أضاف أن الأمر يتعلق “بالقيم نفسها التي لمسناها لدى البطل المغربي سفيان البقالي والذي يفتخر كل المغاربة بمنجزاته”.

وحسب البنك الشعبي فهذا البطل يعتبر مثالا حيا للنجاح والمثابرة والتفاني، ما مكنه من تحقيق منجزات متميزة جعلته يرتقي إلى أعلى درجة في منصات التتويج العالمية. ومن خلال منجزاته، ساهم سفيان وما زال في رفع علم المغرب خفاقا في المحافل الدولية. وذاك ما يمثل أجمل تعبير عن المواطنة والارتباط بالوطن. ومع ذلك، ظل دوما الإنسان المتواضع والقريب من جماهيره.

ويأتي هذا التعاون كتكملة للشراكة التي أبرمتها المجموعة مع سفيان البقالي قبل انطلاق الألعاب الأولمبية. وفي هذا الصدد، قالت أسماء اللبار، المديرة العامة المساعدة المكلفة بالتواصل والرأسمال البشري والحكامة: “تندرج هذه الشراكة التي يسعدنا الانخراط فيها مجددا ضمن المسار التاريخي لمؤسستنا ومهامها وطموحاتها والمتمثلة في مواكبة تطور زبنائنا ومستخدمينا وشركائنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى