مع المستهلك

بالفيديو: بنكيران يعتذر عن وصفه مقاطعي سنطرال بالخونة

بعد الأزمة التي تسببت فيها تصريحاته خلال المعرض الدولي للفلاحة بمكناس، ظهر عادل بنكيران، مدير المبيعات لدى شركة سنطرال- دانون في شريط مصور وهو يقدم اعتذاره للمغاربة عن وصفهم بالخونة، وهي العبارة التي جرت عليه انتقادات واسعة من طرف المقاطعين لمنتوجات الشركة التي تعيش أزمة حقيقية أدت إلى تسجيل خسائر مهمة قدرت في الأسبوع الأول من المقاطعة بنحو 150 مليون درهم.

ويأتي الاعتذار المصور في وقت عممت الشركة بلاغا تقول فيه إنها “تقدم اعتذارها لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من هذه التصريحات التي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”، مضيفة أنها “تعرب عن احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وتبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.

على صعيد متصل نفت الشركة أي زيادة في منتوج الحليب، وقالت إن “سنطرال دانون لم ترفع سعر الحليب بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية، وقد حافظت سنطرال دانون على نفس السعر بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنتاجه”.

وخلص بلاغ الشركة إلى أنه “ستواصل العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى